الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

طرح الهدايا التذكارية لكأس آسيا اليوم

يطرح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الهدايا التذكارية الخاصة بنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

ومن بين الهدايا التذكارية قمصان وقبعات وأوشحة وعلاقات مفاتيح وحافظات هواتف وحواسيب محمولة، وكذلك تذكارات خاصة تمثل جميع المنتخبات المشاركة، إضافة إلى نسخ من تميمتي البطولة «منصور وجراح».

وذكر الاتحاد على موقعه عبر الإنترنت أنه تعبيراً عن شعار «جلب آسيا معاً» تم طرح مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية التي تتوافق مع الأذواق المتنوعة للجماهير، سواء أكانوا رجالاً أم نساء، وبغض النظر عن الفريق الذي يشجعونه.

وقال أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم داتو ويندسور جون «تلعب الهدايا التذكارية جزءاً رئيسياً في استقطاب الجماهير الرياضية وزيادة الترويج خلال البطولات الكبرى. الهدايا التذكارية التي تم طرحها لكأس آسيا 2019 جرى تصميمها كي تكون متنوعة بشكل كبير لكل الجماهير، بحيث تغدو جزءاً من كأس آسيا وتعبّر عن فرصة لا تتكرر ولا تأتي إلا مرة واحدة في العمر».

وأشار الاتحاد إلى أن الهدايا التذكارية ستكون متاحة للبيع في الملاعب الثمانية كافة التي تستضيف مباريات البطولة البالغ عددها 51 مباراة.

من جهته، قال عارف حمد العواني مدير البطولة في اللجنة المحلية المنظمة:«كرة القدم تمتلك قوة كبيرة في توحيد الناس بشكل يفوق أي رياضة أخرى، والجماهير تسعى إلى التعبير عن دعمها من خلال ارتداء ألوان منتخبات بلادها بفخر، وهذا يظهر في أي مباراة».

وتابع:«كأس آسيا 2019 في الإمارات تعتبر لحظة تاريخية لكرة القدم الآسيوية، ولهذا من الطبيعي أن تسعى الجماهير لاستغلال هذا الحدث من أجل ارتداء ألوان بلادها خلال وبعد البطولة».
#بلا_حدود