الجمعة - 06 أغسطس 2021
الجمعة - 06 أغسطس 2021
No Image Info

شادي غريب بطل الاتحاد الدولية لقفز الحواجز



حلق الفارس السوري شادي غريب بكأس بطولة الاتحاد الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين، والتي جرت فعالياتها بنادي العين للفروسية والرماية والغولف على مدى ثلاثة أيام بداية من 20 حتى 22 الشهر الجاري.

ويرعى البطولة سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة النادي، وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية واتحاد الإمارات للفروسية، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي.

وتوج الفائزين محمد راشد الناصري المدير العام للنادي، وحضر مراسم التتويج سلطان محمد خليفة اليحيائي المدير العام لنادي الشارقة للفروسية.

وأسدل الستار على فعاليات البطولة التي شارك في منافساتها أكثر من 150 فارساً من 26 دولة، بشوط الختام على كأس الاتحاد، الجائزة الكبرى في البطولة، بحواجز بلغ ارتفاعها 145 سم، وشارك فيه 40 فارساً وفارسة كانوا قد تأهلوا عبر شوطين من الفئة الكبرى في اليومين الأول والثاني.

ومن جملة المشاركين نجح 19 فارساً وفارسة في إكمال الجولة الرئيسة من دون خطأ، وتجدد بينهم التنافس والتحدي في جولة التمايز التي شارك فيها الفارس السوري شادي غريب وأكمل الجولة من دون خطأ في 39.89 ثانية، لينال كأس البطولة وسط تشجيع كبير من الجمهور.

وجاء ثانياً مواطنه الفارس أحمد حمشو وأكمل الجولة في 40.02 ثانية، ونجحت الفارسة الأمريكية أليس ديباني في إنهاء الجولة في 42.09 ثانية واستحقت المركز الثالث.

وأحرزت الفارسة نادية تريم صدارة شوط الجائزة الكبرى المصغّرة، على حواجز 140 سم، وشارك فيه 42 فارساً وفارسة، أكمل تسعة منهم الجولة الرئيسة من دون خطأ، لتنجح في حسم البطولة في جولة التمايز في 45.51 ثانية، وذهبت جائزة المركز الثاني إلى الفارس السعودي عبدالرحمن الراجحي الذي أنهى التمايز برصيد أربع نقاط جزاء في 47.22 ثانية، ونال جائزة المركز الثالث الفارس المصري محمد أشرف في(50.42 ثانية.

#بلا_حدود