السبت - 02 مارس 2024
السبت - 02 مارس 2024

نسور قاسيون تحط في الشارقة .. السومة: هدفنا مربع الكبار

نسور قاسيون تحط في الشارقة .. السومة: هدفنا مربع الكبار
وصلت بعثة المنتخب السوري إلى مطار الشارقة الدولي أمس الأول، لبدء المرحلة النهائية من معسكره الاستعدادي لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019، وترأسها فادي دباس رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم.

وحظي لاعبو المنتخب السوري باستقبال حار خارج مبنى المطار من الجماهير السورية الغفيرة، وحرص الجمهور على تشجيع جميع أفراد البعثة، مشددين على وقفتهم مع اللاعبين خلال البطولة لتقديم نتائج إيجابية.

وأكد لاعب المنتخب السوري والأهلي السعودي عمر السومة أن طموحهم ليس المشاركة فقط، بل المنافسة والوصول إلى مربع الكبار، خصوصاً مع اكتمال صفوف المنتخب وعدم وجود أي إصابات فيه.


وأضاف «تركيزنا حالياً على اللقاء الأول أمام فلسطين، وفي حال تحقيق نتيجة إيجابية خلالها ستشكل دافعاً قوياً للاعبين والجماهير للمشوار المقبل، ونحن قدمنا أداء جيداً في تصفيات كأس العالم أمام أستراليا، والمباريات في بطولة آسيا تختلف كلياً عن مباراتنا السابقة، وسعيد بمقابلة أستراليا مجدداً».


ويلعب المنتخب السوري في المجموعة الثانية بجوار كل من أستراليا وفلسطين والأردن، ويفتتح مبارياته بلقاء المنتخب الفلسطيني على استاد الشارقة في السادس من يناير 2019، ثم المنتخب الأردني على استاد خليفة بن زايد في العين في العاشر من الشهر ذاته.

ويختتم المنتخب السوري مبارياته في المجموعة بلقاء حامل اللقب المنتخب الأسترالي على استاد خليفة بن زايد في 15 يناير، وخلت القائمة النهائية للمدرب بيرند ستينج من اسم قائد المنتخب فراس الخطيب الذي سيغيب عن البطولة بسبب الإصابة.

وأعرب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فادي دباس عن شكره وامتنانه لحفاوة الاستقبال الذي لقوه من دولة الإمارات، وأكد أن الإمارات قادرة على تنظيم بطولة قارية ناجحة ومتميزة بحجم كأس آسيا.