الاحد - 16 يونيو 2024
الاحد - 16 يونيو 2024

عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني: هدفنا وصول ممثل للعرب إلى النهائي الآسيوي

عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني: هدفنا وصول ممثل للعرب إلى النهائي الآسيوي
أكد عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني عضو لجنة دعم المنتخب في الإمارات، حسن شوقي شعث معاناة جميع لاعبي المنتخب الفلسطيني في التنقل والتدريب بسبب ممارسات قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال «جئنا إلى نهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019» لنبعث رسالة إلى العالم أجمع بأننا شعب فلسطيني يستحق أن يعيش الحياة بلا حصار وضغوط».

وشدد شعث على أهمية ظهور المنتخب الفلسطيني بشكل جيد في البطولة الآسيوية، لأنه خرج من رحم المعاناة، مؤكداً أنه ليس المهم فوزهم أو فوز المنتخب السوري، بل الأهم وصول ممثل للعرب إلى النهائي الآسيوي.


وأشار إلى أن لجنة دعم المنتخب اجتمعت أمس الأول مع أعضاء الجالية قبل مباراة سوريا ووزعت الأعلام واللوحات على الجماهير، وأكدت أهمية التشجيع الحضاري مدة 90 دقيقة، إضافة إلى نظافة المدرجات قبيل مغادرة الجمهور الملعب والالتزام والانضباط بكافة التعليمات من قبل اللجنة، والأهم من ذلك الظهور بشكل حضاري ولائق ومحترم لنترك طابعاً جيداً، دعماً وتشجيعاً خلف الفدائي.


وأشار «نفدت التذاكر المخصصة لمنتخب فلسطين في مباراة سوريا وعددها أربعة آلاف تذكرة، والجميع جاء لمساندة الفدائي لأن دعمهم واجب وطني على كل فلسطيني».