الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

إسماعيل أحمد: جاهزون لمواجهة الهند وهدفنا تصدر المجموعة

إسماعيل أحمد: جاهزون لمواجهة الهند وهدفنا تصدر المجموعة
واصل منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم أمس تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الهند غداً ضمن مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا 2019. وأظهر اللاعبون جدية وحماسة لضمان مشاركتهم في التشكيلة الأساسية للمباراة.

وحرص نجوم المنتخب على بذل المزيد من الجهد خلال التمارين رغبة منهم في الوفاء بوعدهم للجماهير بعد التعادل أمام البحرين (1 - 1)، لتكون مباراة الهند هي بداية حصد النقاط الكاملة.

حضر التدريبات عدد من إدارة وأعضاء شرف اتحاد الكرة الإماراتي لدعم اللاعبين لمواجهة منتخب الهند متصدر المجموعة بعد فوزه على منتخب تايلاند متذيل المجموعة الأولى التي تضم منتخبنا الوطني ومنتخب مملكة البحرين الشقيق المتساوي معه بالنقاط.


إصابة سيف راشد


أكد إداري المنتخب حسين سهيل إصابة لاعب الشارقة والمنتخب سيف راشد بكدمة في العضلة الخلفية خلال تمارينه مع الأبيض، مشيراً إلى أنه يخضع حالياً للعلاج مع طبيب المنتخب الذي سيحدد جاهزيته من عدمها للمشاركة في مباراة الهند.

وأضاف «إصابة سيف راشد خفيفة، وهو تحت العلاج على يد طبيب المنتخب الذي سيقرر قدرة اللاعب من الانضمام مع الفريق أم لا في الساعات القليلة المقبلة».

وأكد سهيل جاهزية المنتخب ورغبته الجادة بتحقيق الفوز الأول في البطولة القارية، والتأهل والمنافسة على اللقب، الأمر الذي يعتبر هدفاً أولاً وأخيراً للجميع في المنتخب من إدارة وجهاز فني ولاعبين، مجدداً ثقته باللاعبين وقدرتهم على الفوز على منتخب الهند الذي قدم مستويات مميزة وحقق فوزاً مستحقاً أمام منتخب تايلند جعلته يتصدر المجموعة حتى الآن.

وأضاف «أمامنا تحدّ كبير والجميع على قدر الثقة، ولن ننظر إلا للفوز وتمثيل الكرة الإماراتية في البطولة القارية التي تستضيفها دولتنا». وعن سلاح الأبيض أمام الهند قال «نملك سلاح الأرض ونعول كثيراً على جماهيرنا الوفية وعشاق الأبيض من كل الجنسيات المقيمة على أرضنا».

وعن الروح المعنوية بعد تعادل البحرين وتصدر الهند بالفوز على تايلند، قال «نملك أسماء مهمة قارياً وعوامل كثيرة تسهم في نجاحنا، ونحن قادرون وللتحدي راغبون، وهذا ما شاهدته لدى اللاعبين في المعسكر وخلال التمارين الجميع يبحث عن الفوز وواثق بالفوز وببعضهم بعضاً».

عودة

انضم المدافع إسماعيل أحمد لتمارين المنتخب، ليؤكد عودته بالشكل الكامل للتمارين وانضمامه للمجموعة.

وأشار أحمد إلى أنه عاد للتمارين وشفي من الإصابة بشكل كامل، مبيناً «أنا جاهز تماماً لمواجهة الهند، وبانتظار انطلاق صافرة البداية لكسب النقاط وضمان تأهل الأبيض في مجموعته بتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين».

وأضاف «لن نقف كثيراً على المباراة التي تعادلنا فيها أمام البحرين، كلاعبين اجتزنا المباراة الأولى، ونتجهز حالياً للهند بقوة من أجل إسعاد جماهيرنا»، معتبراً أن عامل الأرض والجمهور جعل المسؤولية أكبر على المنتخب الإماراتي.تشهد مباراة الإمارات أمام الهند المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة زايد بالعاصمة أبوظبي حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث تم التجهيز مع روابط أندية دوري المحترفين وروابط الجاليات المقيمة على أرض الإمارات من أجل تسهيل عملية التنقل من مختلف الإمارات السبع إلى العاصمة أبوظبي لحضور المباراة ومساندة الأبيض.

وأكد حريز المنهالي مشجع نادي بني ياس على جاهزية الجميع للوقوف خلف المنتخب أمام الهند، مؤكداً أن الجميع لن يترك الأبيض يواجه الهند بمدرجات خاوية، وأن الجميع يرغب في عمل دوره باحترافية ومساندة المنتخب في كل حالاته، معتبراً أن دورهم هو الأهم وهو الدافع للفوز.

وعن اعتذار اللاعبين لهم بعد التعادل أمام البحرين قال «تعادلنا أمام الأشقاء في مملكة البحرين ليس خسارة، وربما هو تعادل إيجابي لتقديم الأفضل أمام منتخب الهند الذي يشهد تطوراً ملحوظاً فنياً، الأمر الذي يجعل مواجهته أصعب ومنتخبنا عودنا على الفوز في أصعب المباريات ونحن به واثقون».