الجمعة - 14 يونيو 2024
الجمعة - 14 يونيو 2024

مايويذر يشارك يوفنتوس فرحة السوبر الإيطالي في جدة

فاجأ أسطورة الملاكمة العالمية الأمريكي فلويد مايويذر نجوم يوفنتوس الإيطالي أمس الأول، عندما انضم إليهم في غرفة ملابس اللاعبين على ملعب الجوهرة في مدينة جدة السعودية، مشاركاً إياهم فرحة التتويج بكأس السوبر الإيطالي، وهو اللقب الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع السيدة العجوز.

وتوج اليوفي أمس الأول بكأس السوبر الإيطالية للمرة الثامنة في تاريخه وانفرد بالرقم القياسي بفوزه على شريكه السابق ميلان بهدف وحيد لنجمه البرتغالي أحرزه برأسية في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

وبعد اللقاء، وخلال احتفالات نجوم اليوفي باللقب داخل غرفة ملابس اللاعبين، ظهر الملاكم الأمريكي الذي لا يقهر مع لاعبي اليوفي، وبدا سعيداً بمعانقة الكأس رفقة نجوم اليوفي.


ونشر الحساب الرسمي ليوفنتوس على موقع تويتر بعد المباراة، صوراً للملاكم الأمريكي، المتوج بلقب العالم لخمس مرات والذي لم يهزم طوال مسيرته في رياضة الفن النبيل، مع رباعي السيدة العجوز كريستيانو رونالدو، جورجيو كيلليني، باولو ديبالا وبليز ماتويدي.


وعلق النادي على الصور «أبطال يحتفلون مع بطل .. فلويد مايويذر يلتقى فريق البيانكونيري في غرفة ملابس اللاعبين».

واعتزل مايويذر الملاكمة في 2017 بعمر 41 عاماً، بعدما حقق 50 انتصاراً في 50 نزالاً خاضها، وكان آخرها على المصارع الأيرلندي كونور ماكغريغور في لاس فيغاس.