الخميس - 13 يونيو 2024
الخميس - 13 يونيو 2024

هيمنة إماراتية على دولية دبي لقفز الحواجز

سيطر فرسان الإمارات لقفز الحواجز على صدارة منافسات اليوم الأول للبطولة الدولية لقفز الحواجز، والتي انطلقت بها أمس الأول فعاليات بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز 2019، الأكبر في دبي والأرفع في عالم قفز الحواجز، والتي ينظمها نادي دبي للفروسية ويستضيفها مركز الإمارات للفروسية، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وإشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

تزخر البطولة بكوكبة من الشركاء المساندين لتطورها والداعمين لمسيرتها ورعاة أشواطها الستة من فئة الخمس نجوم، والأشواط الخمسة من فئة النجمتين، وهم مجموعة ميدان (الراعي الرئيس)، طيران الإمارات، لونجين، عزيزي للتطوير العقاري، وغلف نيوز.

وجاء الفوز الأول لفرسان الإمارات بتوقيع الفارس الشيخ علي بن عبدالله القاسمي في افتتاحية المنافسات، بمواصفات المرحلتين الخاصة، برعاية مركز الإمارات للفروسية، وتوّج الفائزين يوسف الملا نائب مدير نادي دبي للفروسية.


وصمم مسار المنافسة بحواجز بلغ ارتفاعها 130 سم، وتنافس على اللقب 41 فارساً وفارسة، نجح منهم 10 فرسان في إكمال المرحلتين دون خطأ، وأفضل زمن في المرحلة الثانية سجله الفارس الشيخ علي بن عبدالله القاسمي المشارك رقم 25 بصحبة الفرس «ساغا دو لا روك» وبلغ 29.30 ثانية.


ونال كأس المركز الثاني الفارس سالم أحمد السويدي بالجواد «سناب جاك» المشارك رقم 27، وأكمل المرحلة الثانية في زمن بلغ 29.86 ثانية، وفاز بجائزة المركز الثالث المشارك رقم41 الفارس السعودي مشاري الحربي والفرس «فيرونا»، وأنهى المرحلة الثانية في زمن بلغ 29.87 ثانية بفارق جزء من الثانية.