الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
982915038.jpg.0

982915038.jpg.0

كوريا الجنوبية تفقد جهود سونغ يونغ

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس الأول، أن كي سونغ يونغ لاعب خط وسط المنتخب الكوري الجنوبي لن يتمكن من استكمال بطولة كأس آسيا المقامة بالإمارات بسب إصابته في أوتار الركبة.

ولم يشارك كي (29 عاماً) مع منتخب بلاده منذ إصابته في مباراة كوريا الجنوبية الافتتاحية بالبطولة أمام الفلبين، ولكنه عاد للمشاركة في التدريبات بنهاية الأسبوع الماضي.

ومع ذلك، سيغيب لاعب خط وسط نادي نيوكاسل عن مباراة فريقه أمام البحرين المقررة اليوم في دور الـ 16 بالبطولة، وأي مباراة أخرى للمنتخب الكوري في البطولة.

وقال سونغ يونغ للموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم «حققنا نتائج جيدة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، لكننا لم نتوج بأي لقب في كأس الأمم الآسيوية منذ نحو 60 عاماً، وهو وقت طويل للغاية بالنسبة لنا».

وأضاف «نريد أن نحصل على شيء من تلك البطولة، ندرك جميعاً أننا نمتلك جميع الإمكانات للقيام بشيء ما في هذه النسخة، لكن الأمر ليس سهلاً».

وأردف «عندما نلعب أمام منافسين أفضل منا، فإننا نبقى في حالة دفاعية، ولكن حينما نلعب أمام منتخبات مثل الفلبين وقيرغيزستان، فسوف يلجؤون للتكتل الدفاعي وهو ما يصعب مهمتنا لاختراق حصونهم».
#بلا_حدود