الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021

لاعبو منتخب الإمارات: شكـــراً محمــد بــن زايـــد

أعرب نجوم منتخب الإمارات الأول لكرة القدم عن سعادتهم بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مباراتهم أمام قيرغيزستان التي انتهت بفوز الأبيض 3ـ2 والتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا 2019.

وشكر لاعبو منتخب الإمارات الأول لكرة القدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على حضوره ودعمه، واعدين بتقديم الأفضل في المباراة المقبلة أمام منتخب أستراليا، والقتال حتى آخر لحظة من أجل الوصول إلى عرش القارة والتتويج باللقب.

اعتبر حارس مرمى منتخب الإمارات خالد عيسى حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ودعمه لهم من مدرجات مدينة زايد الرياضية حافزاً كبيراً للفوز والتأهل إلى ربع النهائي.

وقال عيسى «حضور الأب والقائد والقدوة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان فخر وشرف لنا كلاعبين، ونعده بالأفضل في المباريات المقبلة، وإسعاده بالنتائج الإيجابية مثلما أسعدنا بحضور سموه».

تلاحم

أهدى لاعب منتخب الإمارات علي سالمين التأهل لربع نهائي كأس 2019 إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي حرص على الحضور والوقوف إلى جانبهم في مباراة قيرغيزستان أمس الأول.

وأضاف سالمين «نتعلم دائماً من سموه التواضع ومعنى حب الوطن والتلاحم عند الشدائد، ورسم سموه أجمل لوحة بحضوره في مدرجات مدينة زايد الرياضية، وبعث رسالة مفادها لنعمل معاً من أجل الإمارات».

وأكد لاعب منتخب الإمارات أن عبور أستراليا في ربع النهائي بعد غد على استاد هزاع بن زايد في العين هدف ومطلب إماراتي لا مجال للتفريط فيه.

دافع كبير

تقدم لاعب الأبيض بندر الأحبابي بجزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على حضوره في الملعب أمام قيرغيزستان، الأمر الذي شكل لديهم دافعاً كبيراً لإسعاد سموه بالتأهل إلى ربع النهائي.

وأكد الأحبابي أن حضور سموه في الملعب زاد المسؤولية على اللاعبين ومنحهم الطاقة والدافع في المباراة المقبلة أيضاً لعبور أستراليا في نصف النهائي والتقدم أكثر وصولاً إلى النهائي وتحقيق اللقب القاري.

درس للجميع

دعا لاعب منتخب الإمارات فارس جمعة جماهير الأبيض إلى الاقتداء بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوقوف خلفهم في المباريات المهمة المقبلة، معتبراً حضور سموه درساً للجميع ليكونوا إلى جانب منتخب الإمارات في أهم محفل رياضي قاري.

وشدد جمعة على أن حضور سموه زرع في داخلهم الروح وجدد الرغبة لدى لاعبي الأبيض في الفوز على أستراليا في ربع النهائي، والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة القارية وإسعاد قادة وشعب الإمارات.

مسؤولية مضاعفة

رأى لاعب منتخب الإمارات سيف راشد أن حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في المدرجات لدعمهم وتشجيعهم زاد المسؤولية الملقاة على عاتقهم في البطولة القارية لبذل أضعاف مضاعفة من الجهد من أجل إسعاد الوطن بالكأس الآسيوية.

وأضاف «بقدر ما أسعدنا حضور سموه بقدر ما ازدادت المسؤولية وبدأت المرحلة الأصعب في البطولة الآسيوية المقامة على أرضنا، نشكر سموه على حضوره ونعده بأن نكون خير سفراء لوطننا الإمارات في كأس آسيا 2019».أمل إسماعيل ـ أبوظبي

#بلا_حدود