الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021

شبح الإقالة يهدد مدرب روما في لقاء ميلان

أ ف ب ـ روما

يضع روما نصب عينيه هدف إزاحة ميلان عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال، عندما يستضيفه غداً، على الملعب الأولمبي في قمة مباريات المرحلة الـ 22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالشيو).

ويتوجب على روما الخامس (34 نقطة) المتأخر بفارق نقطة عن ميلان، أن يتصالح مجدداً مع مشجعيه بعد الهزيمة القاسية على ملعب «أرتيميو فرانكي» في فلورنسا أمام فيورنتينا (1-7) في الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا، في وقت يدرك فيه مدربه أوزيبيو دي فرانشيسكو أنه بات مهدداً بالإقالة في حال عدم الفوز.


من جهته، يأمل يوفنتوس المتصدر أن يعوض خروجه من الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا عندما يستضيف اليوم على أرضه بارما صاحب المركز الـ 12.

وجرد أتلانتا على ملعبه «أتليتي أتزوري ديطاليا» في برغامو فريق «السيدة العجوز» من لقب بطل كأس إيطاليا الذي توج به في السنوات الأربع الأخيرة، بعدما أسقطه (3-صفر). علماً أن الأخير هو حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (13 لقباً).

ويعتمد فريق السيدة العجوز ومدربه أليغري على هدافه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفاً، في وقت أضاف زميله الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ثمانية أهداف.

وتبدو الفرصة مهيأة أمام إنتر ميلان الثالث (48 نقطة) خلال استضافته غداً لبونوليا أحد فرق القاع، للنهوض مجدداً بعد عثراته الثلاث، أمام ساسوولو (صفر-صفر) وتورينو (صفر-1) في الدوري، وأمام لاتسيو بخروجه أمامه من ربع نهائي الكأس.
#بلا_حدود