الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
No Image Info

موقع الإمارات جعلها ملتقى للجميع وقبلة للبطولات العالمية

أكد رئيس اللجنة البارالمبية الدولية، أندريو بارسون، أن الإمارات متلقى للجميع، وقبلة للبطولات والفعاليات العالمية وحلم أبطال الرياضة والريادة في كل مكان.

وقال بارسون على هامش حضوره مؤتمر اللجنة البارالمبية الآسيوية، أمس في دبي، إن استراتيجية الإمارات مبنية على أسس التسامح والتعايش وتعزيز كافة أنواع سبل خدمة المجتمع للأسويا ولأصحاب الهمم.

ورأى أن استضافة الإمارات للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019 مارس المقبل، سيغير من نظرة الكثيرين للاعبي أصحاب الهمم ويعزز من مكانتهم عالمياً ويساعد في الاهتمام برياضاتهم والتوعية بها أكثر.


وأبدى رئيس اللجنة البارالمبية الدولية سعادته بالبنية التحتية في الإمارات ابتداء من طيرانها الذي يوفر كل سبل الراحة لأصحاب الهمم، إضافة إلى المرافق الأساسية والترفيهية في الدولة التي تسهم في تذليل كافة الصعاب أمامهم، وتوفير مقومات الحياة الطبيعية لهم.

وأضاف: «أبهرني ما رأيته من إمكانات إدارية ولوجستية في الإمارات بقدر ما أبهرتني خبرة أبنائها في إدارة البطولات والأحداث والتعامل مع مختلف الفئات والأنماط، ما يعكس حرفية مبنية على ممارسة ليست وليدة اللحظة وإنما منذ زمن لتخلق الآن من نراه من إبداع وتميز».

من جانبه، أعرب نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة سعيد حارب عن فخره بما وصلته إليه الإمارات اليوم من خبرة عالمية في تنظيم الأحداث الرياضية فنياً وإدارياً.

وأكد حارب حرص الهيئة العامة للرياضة على ترجمة رؤى القيادة الرامية إلى تعزيز مكانة رياضة الإمارات محلياً وخارجياً ووضع الأسس السليمة التي تؤكد الريادة في الإدارة الرياضية وتنظيم الأحداث الرياضية الكبرى.
#بلا_حدود