الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
No Image Info

خطة متكاملة لاستضافة «عالمية الإعاقة الحركية»

وضعت إمارة الشارقة خطة لوجستية متكاملة لاستضافة دورة الألعاب العالمية للإعاقة الحركية والبتر (الشارقة 2019) للمرة الثانية في تاريخها خلال الفترة من العاشر حتى الـ 16 من فبراير المقبل. وخصصت اللجنة المنظمة العليا للبطولة، التي يتولى رئاستها الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، مجموعة من اللجان التي يتولى كلّ منها مسؤولية محورية خلال الحدث.

وتشرف على العمل بالدورة لجنة لوجستية، ولجنة خدمات مساندة، إلى جانب لجان خاصة تتولى مسؤولية تأمين الوفود المشاركة بالمواصلات، ولجنة الأمن والسلامة التي يقع على عاتقها دور مهم في توفير أعلى معايير الأمن والسلامة لضيوف الإمارة. وتساند في العمل لجنة المتطوعين، أو خلايا النحل التي تتولى مسؤولية إسناد جميع اللجان وتقديم العون والمساعدة في شتى الأوقات خلال انعقاد الدورة.

ولأنها حريصة على راحة وأمن وسلامة ضيوفها، وضعت الشارقة المدينة الصديقة لذوي الإعاقة، تحت تصرّف المشاركين من وفود ولاعبين سبعة فنادق عالمية الطراز، تتولى تقديم أرقى خدمات الضيافة، حيث راعت اللجنة المنظمة ضرورة أن تكون الفنادق قريبة من ملاعب وميادين المنافسات، وتمتاز باشتمالها على تجهيزات متطورة وشاملة تراعي ذوي الإعاقة، إضافة إلى خدمات الضيافة الكاملة.
#بلا_حدود