الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
No Image Info

إيغور: تحركت في كل الملعب بحثاًعن فوز «الشارقة»

أرجع لاعب الشارقة البرازيلي إيغور كورنادو، عودتهم في مباراة الظفرة والفوز بعدما كان الفريق متأخراً بهدف نظيف إلى عدم استسلامهم وتسرب الروح الانهزامية إليهم، على الرغم من أن الهدف جاء مبكراً وعمد لاعبو الظفرة للتكتل الدفاعي.

وأوضح كورنادو أنه كان يتحرك في جميع أنحاء الملعب لخلق حلول لزملائه وبحثاً عن الانتصار دون الاكتفاء بالأدوار المطلوبة منه، وقال «حاولت بذل مجهود إضافي حتى لا تضيع علينا ثلاث نقاط نحن بحاجة إليها للمحافظة على الصدارة، عقليتنا منصبة على الانتصارات فقط ولا نقبل بغير ذلك».

وأشار إلى أن الحظ عانده كثيراً في مواجهة أمس الأول، إذ لم يستطع التسجيل من الضربات الثابتة التي سددها أثناء المباراة، عدا ركلة الجزاء التي جاء منها هدف التعادل، وأضاف: «أنا بحاجة للتدريب أكثر حتى لا تضيع مني تلك الكرات مرة ثانية وأستطيع التسجيل».


من جانبه، أكد مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري أن مواصلة الانتصارات تقرب الشارقة من الظفر بلقب دوري الخليج العربي، متمنياً أن تتواصل ردة الفعل والروح القتالية التي ظهر بها اللاعبون أمام الظفرة في المباريات المقبلة.

وبعث العنبري رسالة لجماهير الملك قائلاً: «اللاعبون والفريق بحاجة إليكم في الوقت الحالي ووجودكم في المدرجات يجعلنا أكثر قوة في مواجهة المنافسين، ونسعى بكل قوة للبقاء في الصدارة حتى نهاية الموسم».
#بلا_حدود