الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
No Image Info

220 لاعباً في بطولة كأس العالم لرماية أصحاب الهمم



تنطلق النسخة الرابعة من بطولة كأس العالم لرماية أصحاب الهمم (بطولة التسامح)، التي يستضيفها نادي العين للفروسية والرماية والغولف، في الفترة من 13 - 24 من الشهر الجاري، بمشاركة واسعة من 220 من رماة العالم قادمين من 47 دولة.

جاء الإعلان عن انطلاق (بطولة التسامح) في المؤتمر الصحافي الذي عقدته اللجنة العليا المنظمة للبطولة في قاعة المؤتمرات بنادي العين للفروسية والرماية أمس، وترأسه المدير التنفيذي لقطاع أصحاب الهمم في مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية رئيس اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم لرماية أصحاب الهمم، عبدالله الكمالي، بحضور المدير العام لنادي للفروسية والرماية والغولف محمد الناصري، وممثلي رعاة البطولة وأجهزة الإعلام.


وكشف الكمالي عن مشاركة استثنائية في النسخة الرابعة من الكأس العالمية التي تستضيفها دولة الإمارات للمرة الرابعة توالياً، والتي تتزامن هذه المرة مع عام التسامح وبمشاركة قياسية غير مسبوقة من 47 دولة.

وأشار إلى أن البطولة مؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020، وأضاف: «أكملت اللجنة العليا المنظمة تحضيراتها للبطولة التي تُقام برعاية سموّ الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانيّة رئيس مجلس أبوظبي الرياضي».

وتابع الكمالي: «منتخب الإمارات جاهز للبطولة التي عودنا على تحقيق إنجازات رائعة فيها، وتتضاعف أهمية الكأس العالمية هذه المرة كونها تساعد أبطالنا على التأهل لبارالمبية طوكيو 2020».
#بلا_حدود