الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021

سان جيرمان يستضيف بوردو



سيكون المدرب الألماني لباريس سان جيرمان، توماس توخل، أمام مهمة صعبة لجعل تركيز لاعبيه منصباً بالكامل على لقاء الغد ضد ضيفهم بوردو في المرحلة الـ 24 من الدوري الفرنسي، وذلك في ظل الاختبار الشاق الذي ينتظرهم الثلاثاء على ملعب «أولد ترافورد» ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

وفي ظل غياب النجم البرازيلي نيمار، المصاب في مشط القدم منذ 23 يناير، والذي سيبتعد عن الملاعب حتى أبريل المقبل، عانى سان جيرمان كثيراً في مباراتيه الأخيرتين، إذ مني بهزيمته الأولى في الدوري على يد مضيفه ليون (1-2)، ثم احتاج أمس الأول إلى التمديد لتخطي فيلفرانش سور سون من الدرجة الثالثة في الدور ثمن النهائي لكأس فرنسا (3 - صفر) على ملعب ليون بالذات.


وتفتتح المرحلة اليوم بلقاء ديغون الـ 16 مع ضيفه مرسيليا الذي تنفس الصعداء قليلاً بتحقيقه فوزه الثاني فقط في ثماني مراحل، وجاء على حساب على ضيفه بوردو 1 - صفر في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 18.

أما ليون، الباحث عن فوزه الرابع توالياً قبل أقل من عشرة أيام على استضافته لبرشلونة الإسباني في ذهاب ثمن النهائي لدوري الأبطال، فيخوض بعد غد اختباراً صعباً خارج ملعبه ضد نيس التاسع.
#بلا_حدود