الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021

العميد يواجه الفرسان والصقور تتربص بالملك في الكأس الأغلى



تستكمل اليوم مباريات دور الثمانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة بإقامة مباراتين تجمع الأولى الشارقة مع الإمارات على استاد نادي الفجيرة الساعة 17:20 مساءً، في حين ستكون مباراة نادي شباب الأهلي دبي مع نادي النصر على استاد زعبيل بنادي الوصل، الساعة 20:00 مساءً.

أروابارينا: ندرك خطورة المنافس


شدد المدير الفني لفريق شباب الأهلي الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، على أهمية مباراة ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، والتي تجمع فريقه بالنصر في الثامنة من مساء السبت باستاد زعبيل بنادي الوصل.

وأوضح: النصر فريق منظم ويملك لاعبين مميزين قادرين على صناعة الفارق، والتغيير الذي طرأ على الجهاز الفني بقدوم مدرب جديد وإضافة لاعبين جدد بينهم أجانب، يمكن أن يمنح الفريق قوية إضافية.

وأكمل «ثقتي كبيرة في كل عناصر الفريق وجميعهم يملكون القدرة على تقديم أفضل أداء، مستمرون في العمل على معالجة كل السلبيات والسعي لتحسين مستوى الفريق حتى يتمكن من تحقيق بطولة في هذا الموسم».

بينات: واثق من الفوز

جدد مدرب النصر الإسباني بينات سان خوسيه ثقته في قدرة اللاعبين على التحلي بالروح القتالية في الملعب لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي والمضي قدماً نحو تحقيق اللقب والفوز بأغلى الكؤوس.

وقال: النصر فريق كبير ويستحق أن نبذل أقصى ما لدينا لإسعاد جماهيره وأعلم تماماً أهمية هذه المباراة بالنسبة للنادي وللجماهير بصفة خاصة وأتمنى أن يكون الفوز حليفنا في النهاية لأن فريقنا يستحق التأهل».

وأضاف «واجهنا عدم توفيق في المباراة السابقة وأتمنى أن نظهر بالصورة المطلوبة في المباراة المقبلة التي لا تحتمل أخطاء وأثق في قدرة لاعبينا على ترجمة كافة الضغوط والشعور بالمسؤولية إلى قتال في أرض الملعب لتحقيق الفوز».

العنبري: ننتظر دعم الجماهير

أعرب مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري، عن ارتياحه لجاهزية فريقه للتعامل مع كل ظروف مباراته أمام الإمارات في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة اليوم، مشيراً إلى أن مستوى استعدادات فريقه للمباراة جيدة رغم قصر الفترة ما بين مباراتي الظفرة والإمارات.

وتوقع العنبري أن يلعب الإمارات بتكتل دفاعي لكنه شدد على مقدرة لاعبيه على تجاوز الأمر معتبراً مباراة الظفرة درساً استفاد منه الفريق.

وأضاف «مباريات الكؤوس دائماً ما تكون صعبة ولا تحتمل التوقعات، وسنواجه فريقاً جدد صفوفه خلال فترة الانتقالات وتغير شكل الفريق، المباراة صعبة ولكننا حضرنا لها بشكل جيد».

واختتم، العنبري تصريحاته بقوله «الشارقة يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ولكن فترة التوقف قد تؤثر في الحضور السابق، نعلم بأنهم يدعمون الفريق بحضورهم أو خارج النادي واللاعبون دائما ينتظرون الدعم الجماهيري في المباريات، اللاعبون يعملون في كل مباراة للفوز وننتظر دعم الجماهير ونعلم حبهم للفريق».

قادري: سنكرر سيناريو العين

أكد مدرب فريق الإمارات التونسي جلال قادري سعيهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة.

وأضاف في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة «مباراة مهمة أمام المتصدر فريق الشارقة، لدينا رغبة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه البطولة المهمة بالنسبة لنا».

وتابع «هناك عامل مشترك بين فريقي الشارقة والعين يتمثل في الهجوم الضارب، ولكن، مثلما تمكنا من السيطرة على مفاتيح لعب العين وعدنا بنقطة من ملعبه بالتركيز والانضباط والجهد الوافر يمكننا إعادة السيناريو نفسه أمام الشارقة».
#بلا_حدود