الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
 من تتويج الفائزات في ثاني أيام بطولة التحدي للجوجيتسو. (الرؤية)

من تتويج الفائزات في ثاني أيام بطولة التحدي للجوجيتسو. (الرؤية)

ذهبية لموزة السويدي في بطولة التحدي للجوجيتسو

أمل إسماعيل ـ أبوظبي

حققت اللاعبة الإماراتية موزة السويدي، ذهبية وزن 22 كغ، أمس، في ثاني أيام بطولة التحدي للجوجيتسو في نسختها الخامسة، التي تستضيف منافساتها صالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، بمشاركة أكثر من ثلاثة آلاف لاعب ولاعبة، تتراوح أعمارهم بين أربع إلى 17 سنة، من فئات الأشبال والصغار والناشئين، يتنافسون لمدة ثلاثة أيام على 13 بساطاً للتسامح وتختتم اليوم.

كما حصلت جواهر المازمي على ذهبية وزن 25 كغ، وحازت السعودية سلطانة الدوسري ذهبية وزن 48 كغ، كما انتزعت البرازيلية جوليانا أوليفيرا ذهبية وزن 48 كغ حزام رمادي، وحصلت السودانية إيفا بشار على ذهبية وزن 32 كغ، ونالت الهندية هانا انجينيز ذهبية وزن 57 كغ، وحصدت الكندية حنين فؤاد درويش على ذهبية وزن 52 كغ.


وحضر منافسات اليوم الثاني الشيخ زايد بن خليفة آل نهيان، وسارة عوض مسلم رئيسة دائرة التعليم والمعرفة، والدكتور يوسف الشرياني، وكيل دائرة التعليم والمعرفة، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو.

طموح

أشاد نائب رئيس اتحاد الجوجيتسو محمد سالم الظاهري بالحضور الجماهيري للنسخة الخامسة من بطولة التحدي للجوجيتسو التي تختتم اليوم.

واعتبر الظاهري النسخة الخامسة تميزت بإطلاق بساط التسامح بالتزامن مع عام التسامح لنقل الصورة الحقيقية التي تمثل دولة الإمارات دولة السلام والتسامح والحب والأمان.

وشكر الظاهري جميع العاملين على تنظيم الحدث الرياضي الذي تزامن مع عام التسامح، حيث كشف عن إطلاق اتحاد الإمارات للجوجيتسو لبساط التسامح الذي يتحدث عن دار زايد التي تنشر الحب والسلام والتسامح بين شعوب العالم.

وعن تحقيق اتحاد الجوجيتسو للطموح المرسوم قال: «الميداليات والجوائز هي من تتحدث عن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ونحن دورنا رد الدين للوطن الذي دعمنا وسهل كل شيء من أجل أن نرفع اسمه عالياً في مختلف المحافل المحلية والقارية والدولية أيضاً، وما زال أمامنا الكثير نسعى لتحقيقه وطموحنا أكبر لبلوغ المركز الأول عالمياً المكان الذي لا يليق إلا لدولة الإمارات العربية المتحدة عاشقة للرقم واحد دائماً».

إصرار

قال فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو «إن بطولة التحدي للجوجيتسو هي إحدى البطولات التي تكشف عن المواهب الجديدة والناشئة في الدولة والتي ترفد المنتخب بنخبة المهارات الجديدة، للمساهمة برفع اسم الإمارات عالياً في محافل الجوجيتسو محلياً ودولياً».

وأوضح الشامسي «إن هذا الزخم الرياضي المحلي الكبير الذي نشهده في بطولة التحدي للجوجيتسو يدعم توجهاتنا المستقبلية نحو تعزيز قدرات فرقنا ولاعبينا وتمكينهم من المنافسة في المحافل الدولية».

وأضاف الشامسي «قدمت بنت الإمارات أروع الأمثلة اليوم بالالتزام والإصرار على الفوز، واعتلاء منصات التتويج، هذا الإصرار والتصميم الذي وصل بها إلى العالمية لتثبت نفسها في أهم وأكبر البطولات».
#بلا_حدود