الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021

العرب يكتسحون منصات التتويج في «فزاع لرفعات القوة»

أسدل الستار أمس الأول في مجمع ند الشبا الرياضي عن بطولة فزاع الدولية العاشرة لرفعات القوة لأصحاب الهمم كأس العالم ـ دبي 2019.

وحصد اللاعبون العرب ثلاث ذهبيات كانت الأولى من نصيب المصري طه عبدالمجيد في 54 كغ وما فوق رجال بتفوقه على اليوناني ديميتريوس، بينما حصل البرازيلي برونو كارا على البرونزية.

وذهبت الذهبية الثانية إلى الأردني محمد الشنايطي، بعد تجاوزه الأوكراني بوريسلاف نيكروتيوك، فيما كانت البرونزية من نصيب البرازيلي لوكاس مانويل في مجموعة 49 كغ وما فوق شباب.


وتوج البطل الأردني الدولي عمر قرادة بالذهبية العربية الثالثة في مجموعة 49 كغ وما فوق رجال بعد تفوقه على اللأذري بارفين محمدوف الذي استطاع خطف الفضية بفارق بسيط (1 كغ) عن البرازيلي جواو ماريا فرانكاجونيور.

من جانب آخر، توجت المصرية رحاب أحمد بذهبية مجموعة 45 كغ وأكثر للسيدات، بعد تفوقها على الأوكرانية ليديا سولوفيفا، بينما نالت البريطانية أوليفيا بروم البرونزية التي توجت بذهبية لنفس الوزن عن فئة الشابات.

ووصل مجموع الذهبيات العربية إلى خمس ذهبيات، واحدة سورية، واثنتين لمصر وميداليتين أردنيتين، تليها فضيتان، واحدة إماراتية والأخرى جزائرية.
#بلا_حدود