الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
No Image Info

«الذئاب» ينازل «فخر أبوظبي» ورحلة صعبة للمتصدر إلى ملعب النصر

تنطلق اليوم منافسات الجولة 15 من دوري الخليج العربي بمباراتين، تجمع الأولى فريق الفجيرة بضيفه الجزيرة على استاد الفجيرة، تليها قمة الجولة بين النصر والشارقة على استاد آل مكتوم في دبي الساعة الثامنة مساء.

وتستكمل مباريات الجولة غداً بأربعة لقاءات، يستقبل الوحدة فريق دبا الفجيرة على استاد آل نهيان، ويحل العين ضيفاً ثقيلاً على الظفرة، ويلعب الإمارات مع اتحاد كلباء في رأس الخيمة، وتختتم الجولة بلقاء شباب الأهلي دبي مع عجمان في العوير.

وكان بني ياس فاز على الوصل (2-1) أمس الأول على استاد زعبيل في دبي بمباراة مقدمة من الجولة، نظراً إلى مشاركة الوصل في كأس زايد للأندية الأبطال.


وتلقى الفجيرة صاحب المركز الـ 12 هزيمة قاسية في الجولة الماضية من بني ياس برباعية، تسببت بإقالة المدرب التشيكي هاشيك، وتعيين المدرب المواطن عبدالله مسفر.

وأكد حارس الفجيرة عبدالله إسماعيل حاجة فريقه لأي نقطة في مواجهة الجزيرة، وقال: «الجولات المتبقية من المسابقة يجب أن تكون لنا، وعلينا جمع أكبر عدد من النقاط».

وخسر الجزيرة (0-1) من شباب الأهلي دبي في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الثالث.

من جانبه، يتطلع الشارقة إلى تحقيق الفوز والتمسك بالصدارة (34 نقطة) بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه العين، بينما يسعى النصر صاحب المركز التاسع بـ 16 نقطة إلى خطف النقاط الثلاث وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

وشدد لاعب النصر محمد سرواش على أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم، خصوصاً أنها أول مباراة على ملعبهم الجديد استاد آل مكتوم، وتابع: «علينا أن نقاتل لتحقيق الفوز ولا شيء سواه في المرحلة المقبلة».

من جانبه، أقرّ مدافع الشارقة عبدالله غانم بصعوبة المباراة أمام النصر، مشدداً على ضرورة تعامل دفاع الفريق بصرامة مع مهاجمي العميد دون التركيز على أي لاعب معين لإيقاف خطورتهم.
#بلا_حدود