الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
No Image Info

الوصل يسعى إلى نتيجة إيجابية أمام الأهلي السعودي



أكد مدافع الوصل عبدالله صالح أن الوصل يسعى لتحقيق نتيجة إيجايبة، وأن الاستفادة من أفضلية مباراة الذهاب على ملعب زعبيل تمثل هدفاً للأصفر في مباراة الغد أمام الأهلي السعودي ضمن مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال صالح «كأس زايد للأندية الأبطال منافسة مختلفة عن المسابقات المحلية، ووصولنا إلى الدور ربع النهائي أكبر حافز للاستمرار في المشوار الصعب للبطولة التي تحمل اسماً غالياً على قلوب الكل».


ويستعد صالح للعودة إلى التشكيلة الأساسية لفريقه في مباراة الغد بعد غيابه عن مباراة بني ياس في الجولة الأخيرة للدوري، مؤكداً أن الخسارة في المباراة الأخيرة لن تشكل عائقاً أمام رغبة اللاعبين في تحقيق الأفضل.

وأضاف «نعلم صعوبة موقفنا على مستوى منافسة الدوري ونأمل في تحسين مركز الفريق الحالي، ولكن في المقابل، فإن تركيزنا سيكون بشكل أكبر على المشاركة الحالية في كأس زايد ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة الإياب بجدة بعد نحو أقل من عشرة أيام».

ووصف مدافع الوصل الأهلي السعودي بالمنافس القوي، وأوضح «الراقي غني عن التعريف من موقع مستواه المميز في الدوري السعودي ومشاركاته الخارجية على المستويين القاري والعربي، ونتطلع للمساندة الجماهيرية المطلوبة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل الانتقال إلى جدة لأداء مواجهة الإياب».

من جهة أخرى، وصلت بعثة الأهلي السعودي إلى دبي أمس، وضمت قائمة المدرب الأورغواياني خورخي فوساتي خمسة لاعبين أجانب، ممثلين في السوري عمر السومة، ودجانيني تفاريس لاعب الرأس الأخضر، والظهير الأيسر المصري محمد عبدالشافي، والمدافع التشيلي باولو دياز، وصانع الألعاب الروماني نيكولاي ستانسيو.
#بلا_حدود