الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021

العطاس: بني ياس غيّر الصورة النمطية للفريق الصاعد



أعرب لاعب بني ياس خالد العطاس عن سعادته بمسيرته الجديدة مع السماوي، الذي انتقل إليه في الموسم الماضي قادماً الجزيرة، مشيراً إلى أن البيئة المثالية في النادي تساعده على الظهور الإيجابي مع الفريق، والتطور أكثر، وذلك من خلال الفرصة التي يجدها في اللعب والوجود ضمن تشكيلة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

وأضاف: «كل لاعب يبحث عن الاستقرار وضمان المشاركة مع الفريق الأول، وهذا ما وجدته في بني ياس، وهو بمثابة بيتي وأسرتي وسعيد باللعب في صفوفه، وكذلك سعيد بفترتي التي قضيتها مع الجزيرة فهو بيتي الأول الذي نشأت فيه».


وتعليقاً على مسيرة الفريق المميزة بعد العودة لدوري الأضواء، قال: «نحن راضون عما تحقق حتى الآن، ونملك الطموح للذهاب بعيداً في مسابقة الدوري، وتقديم نموذج مغاير للتصور الموضوع للفريق الذي يصعد من دوري الدرجة الأولى، إذ تنحصر مهمته في البقاء فقط، ونحن حققنا هدف الإدارة بحسم معركة البقاء مبكراً».

ووصف العطاس الفوز على الوصل في معقل داره الثلاثاء الماضي لحساب الجولة الـ 15 لدوري الخليج العربي بالأمر الرائع، وقال: «أتينا للعودة بالعلامة الكاملة، ولم نكن نرضى بنتيجة غيرها، وذلك لكسر حاجز الانتصارات خارج القواعد، وكذلك المحافظة على سجلنا خالياً من الهزائم في أربع مباريات متتالية ونتطلع للمواصلة على سكة الانتصارات».

وبخصوص أهداف وطموحات اللاعبين فيما تبقى من الموسم بعد الوصول لنصف نهائي كأس الخليج العربي، إذ بات الفريق على بعد خطوة واحدة من المحطة النهائية، إذا تجمعه مواجهة دور الأربعة مع الوحدة بجانب احتلال الفريق للمركز الخامس في دوري المحترفين، أوضح العطاس: «نلعب المباريات بنظام الكؤوس، ندخل اللقاء للفوز فقط، وهذه طريقتنا في التعامل مع المنافسات، بحيث ينحصر تفكيرنا في كيفية تحقيق الفوز في المواجهة المعنية، من دون الانشغال ببقية المباريات».

وتابع: «ندخل كل لقاء ونحن في قمة تركيزنا لتحقيق هدفنا المنشود المتمثل في الفوز فقط، وهو ما جعلنا نجمع 25 نقطة في رصيدنا حتى الآن أهلتنا للمركز الخامس، ونأمل التقدم أكثر لدخول مربع الكبار في الجولات المتبقية للدوري، للمنافسة على أحد المقاعد المؤهلة للبطولة الآسيوية».

وشدد على أنهم حالياً يفكرون في الدوري فقط وبعد الفراغ من المباراة المقبلة أمام فريقه السابق الجزيرة سيفتحون صحفة كأس الخليج العربي والاستعداد لها بالشكل المطلوب.

وامتدح العطاس العلاقة التي تجمع لاعبي الفريق ومدربه كرونسلاف يورتشيتش، وقال: «منذ مجيئه للفريق عمل على علاقة ودية مع جميع اللاعبين، من أصغرهم لأكبرهم، معطياً الكل حقه، وهذا كان المدخل الجيد للتعرف إلى مشاكلهم وتقديم الحلول والدعم لهم، ما أوجد تناغماً بينه وبين اللاعبين، والجميع يؤدي بروح قتالية عالية، وهذا نتاج عمل المدرب يورتشيتش الذي سعى بدوره لتعزيز العديد من المفاهيم الإيجابية في نفوس اللاعبين».
#بلا_حدود