الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
No Image Info

رسمياً .. الإسباني غاريدو مدرباً للعين

تعاقد نادي العين رسمياً مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو (49 عاماً) لقيادة الفريق الأول حتى نهاية الموسم الحالي والعقد قابل للتمديد.

دشن المدرب الإسباني مهمته مع الزعيم بداية من الحصة التدريبية المسائية أمس، في إطار التحضيرات لمواجهة النصر على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الـ16 من دوري الخليج العربي لكرة القدم السبت المقبل.

وقال غاريدو إنه لم يتردد في قبول عرض العين لمعرفته الجيدة بمكانة وقيمة هذا النادي الكبير الذي يمتلك إدارة محترفة ويضم نوعية لاعبين من الطراز العالي، منوهاً بأن أي مدرب يتطلع إلى ضم عناصر في جودة وإمكانات لاعبي العين لتحقيق طموحاته الشخصية في عالم التدريب.


وأشار مدرب العين الجديد إلى أنه على معرفة جيدة بالفريق وجميع العناصر التي يضمها، مؤكداً أن هدفه الرئيس يكمن في المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا 2019 والمحافظة على لقب بطولة الدوري.

وأضاف «العين يمتلك الإمكانات والمقدرة والشخصية القوية التي ستقوده إلى تحقيق طموحات جماهيره، وأتمنى أن يحظى الفريق في المرحلة المقبلة بالدعم القوي والمساندة المطلوبة من جميع أعضاء العائلة العيناوية المؤلفة من إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وطبية وجماهير وكل منتسب إلى النادي بروح الفريق الواحد».
#بلا_حدود