الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
No Image Info

سيتي و«أبتيك» و«تشاينا» تستحوذ على نادي جيونو الصيني

اشترت مجموعة سيتي لكرة القدم و«أبتيك» و«تشاينا سبورتس كابيتال» أمس نادي سيشوان جيونو لكرة القدم من مدينة تشنغدو، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في الصين.

ويلعب نادي سيشوان جيونو مبارياته في ملعب تشنغدو لونغكيانيي لكرة القدم في مقاطعة تشنغدو، الذي تبلغ طاقته الاستيعابية نحو 27 ألف شخص، هذا ويستعد النادي حالياً لبدء الموسم الجديد في الشهر المقبل.

ويمثل هذا الإعلان خطوة مهمة تجسد التزام المالكين الثلاثة الجدد في دعم خطط تطوير رياضة كرة القدم في الصين على المدى الطويل.


وتملك مجموعة سيتي لكرة القدم العديد من الشركات الرياضية في مجال كرة القدم على مستوى العالم، بما في ذلك مجموعة من نوادي كرة القدم المحترفة والأكاديميات الرياضية وشركات الدعم الفني والتسويق، وتشمل قائمة أندية المجموعة كلاً من نادي مانشستر سيتي، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونادي نيويورك سيتي الذي يلعب في دوري النخبة الأمريكي.

وأصبح «ستشوان جيونو» سابع نادٍ ينضم إلى مجموعة سيتي لكرة القدم، والتي لها حضور في الصين من خلال مكاتبها التي تتخذ من شنغهاي وشينزين مقراً لها، إضافة إلى شراكاتها التجارية ومشاريعها المجتمعية المتعددة وسجلها المميز في مجال تعليم كرة القدم، إذ ينتشر مدرّبو السيتي في العديد من المدارس بالتعاون مع وزارة التعليم الصينية.
#بلا_حدود