الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
No Image Info

المبطي أول المتأهلين لمنافسات الجائزة الكبرى لبطولة النجمتين

انطلقت صباح أمس منافسات البطولة الدولية من فئة النجمتين، بمنافسة من جولة واحدة، والتي تتزامن مع فعاليات الحدث الرئيس، بطولة كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز من الفئة الرفيعة، فئة الخمس نجوم.

ويستضيف فعاليات البطولة منتجع الفرسان الرياضي الدولي في أبوظبي، وينظمها اتحاد الإمارات للفروسية والسباق على مدى أربعة أيام.

وشارك 53 فارساً وفارسة في المنافسة الثانية بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز، المؤهلة لمنافسة الجائزة الكبرى للبطولة الدولية من فئة النجمتين، وصمم مسارها بحواجز ارتفاعها (140) سم.


وأكمل الجولة الرئيسة دون خطأ 19 فارساً، ونجح تسعة فرسان في إكمال جولة التمايز دون خطأ، ونال الفوز بكأس المركز الأول الفارس السعودي الشاب خالد المبطي بالفرس «كاريزونا» وأنهى التمايز في زمن بلغ (38.20) ثانية وبذلك يكون أول المتأهلين لمنافسة الجائزة الكبرى لبطولة النجمتين.

وشارك 57 فارساً وفارسة في أولى منافسات دولية النجمتين، والتي أقيمت خلال الفترة الصباحية بمواصفات الجولة الواحدة والتي صمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها (130) سم، نجح منهم 17 فارساً في اجتياز تحديات الجولة دون خطأ.

وكان الفارس الإيراني فرهانغ صادقي المشارك رقم (20)، على موعد مع الفوز بكأس المركز الأول بالجواد «دبليو بيكوليني» منهياً الجولة في الزمن الأفضل وبلغ (59.97) ثانية.
#بلا_حدود