الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
No Image Info

العميد يبحث عن الفوز في العين وعجمان يكمن للذئاب



تختتم اليوم مباريات الجولة الـ 16 من دوري الخليج العربي بمباراة قمة في الثامنة والربع مساء بين فريقي العين والنصر على استاد هزاع بن زايد في العين.

ويلعب اليوم أيضاً في الخامسة والنصف مساء، فريق عجمان الباحث عن فوز غائب منذ فترة طويلة، عندما يستضيف فريق الفجيرة على استاد راشد بن سعيد في عجمان.


ويتطلع العين في أول مباراة بقيادة مدربه الجديد الإسباني خوان كارلوس غاريدو إلى تحقيق الفوز وتقليص الفارق بينه وبين المتصدر فريق الشارقة.

ويحتل العين المركز الثاني في الترتيب برصيد 32 نقطة وبفارق خمس نقاط عن الشارقة، ويحاول التعويض بعد أن تعرض لهزيمة ثقيلة في الجولة الماضية من الظفرة (0-3).

في المقابل ذاق النصر مرارة الهزيمة من الشارقة في الجولة الماضية (0-1)، وما زال الفريق يجد صعوبة للابتعاد عن المراكز الأخيرة والاقتراب من منتصف الجدول. ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد 16 نقطة فقط.

في المباراة الثانية ، يسعى البرتقالي للحصول على النقاط الثلاث بعد أن حرم من طعم الفوز في آخر خمس مباريات بالدوري. إذ خسر من الوحدة في الجولة الحادية عشرة ثم تعادل أربع مباريات على التوالي، ويحتل الفريق المركز السابع في الترتيب برصيد 20 نقطة.

وتبدو فرصة الفوز سانحة لعجمان اليوم أمام الفجيرة الذي يقدم نتائج سلبية في الجولات الأخيرة، وآخرها الهزيمة القاسية من الجزيرة بخمسة أهداف دون رد، ويحتل الذئاب المركز الثاني عشر في الترتيب برصيد 13 نقطة.
#بلا_حدود