الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
No Image Info

الجوجيتسو في مهرجان المرح للصحة واللياقة بأبوظبي



شارك اتحاد الإمارات للجوجيتسو في فعاليات «مهرجان المرح للصحة واللياقة» للعام الثالث على التوالي، الذي يقام في حديقة أم الإمارات، وذلك بهدف تسليط الضوء على برامجه التدريبية والإمكانات التي تتيحها رياضة الجوجيتسو للشباب والنشء.

وتمثلت مشاركة اتحاد الإمارات للجوجيتسو بمنصة عرض تفاعلية استقطبت المدربين واللاعبين، الذين قدموا للمهتمين شرحاً وافياً حول برامج الاتحاد والفرص التي يوفرها للاعبيه عبر المشاركة في البطولات المحلية والدولية، وهو ما من شأنه أن ينعكس على صحة المجتمعات.


ويسعى الاتحاد من خلال مشاركته في المهرجان، الذي يقام على مدى أربعة أيام، تحت شعار «في كل إعاقة طاقة»، إلى دعم أصحاب الهمم، والتفاعل مع هواة الصحة واللياقة البدنية والأندية وخبراء التغذية والطهاة، وذلك من خلال المشاركة في المنافسات والأنشطة الرياضية التي تعزز الحفاظ على صحة المجتمعات.

وقال عبدالله سالم الزعابي مدير الإدارة الفنية بالإنابة في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «إن مشاركة الاتحاد العام الجاري حظيت باهتمام جماهيري واسع سواء من حيث الحضور أو اللاعبين والشباب المهتمين بتجربة رياضة الجوجيتسو والتعرف إلى تفاصيلها، حيث استقطبت منصة العرض الخاصة بالاتحاد أعداداً كبيرة من المنتسبين لبرامج الدورات المقبلة، والذين عبروا عن اهتمامهم بالتدريب والبدء بمتابعتها».
#بلا_حدود