الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

لاعبو بني ياس: القادم إلى «ملعب النار» سيعاني معنا



يستمر فريق بني ياس بتقديم عروضه القوية الموسم الجاري، ليصل إلى المباراة التاسعة بلا هزيمة على ملعبه في دوري الخليج العربي، آخرها الفوز على الجزيرة (2 - 1) ضمن الجولة الـ 16 من المسابقة، أمس الأول.

وأكد لاعبو بني ياس أنهم تعاهدوا على عدم الخسارة على ملعبهم الملقب بـ «ملعب النار»، «من يأتي إلى ملعبنا سيتعب معنا».


وشددوا على أن هدفهم في الموسم الجاري ليس لقب الدوري، بل مركزاً في وسط الترتيب، بعد عودتهم من الهبوط الذي كان درساً مفيداً لهم، على حدّ قولهم.

وأثنى إداري بني ياس مرزوق المنصوري على الدور الذي يقوم به اللاعبون والجهاز الفني والإداري والجماهير من أجل عودة بني ياس إلى مكانه الطبيعي «حصد ثلاث نقاط من فريق منافس على اللقب ويملك نجوماً، مهم جداً وحافز للاعبين».

وقال إن فريقه لا ينظر إلى مستوى الفريق الخصم، بل يستغل الفرص التي تأتي له واللعب 90 دقيقة بروح الفريق الواحد.

من جانبه، كشف لاعب بني ياس يوسف جابر عن تعاهد لاعبي السماوي على عدم الخسارة على ملعبهم «تعاهدنا على اللعب بكل شراسة، ومن يأتي إلى ملعبنا سيتعب معنا، الملعب ملعبنا والفوز من حقنا والخصم سيعاني على أرضنا».

وأفاد جابر بأنه وزملاؤه عانوا مرارة الهبوط إلى دوري الأولى، وتعلموا أن كل نقطة مهمة، لهذا يبحثون على التوازن والاستقرار في الموسم الرياضي الحالي.

من جهته، أرجع لاعب بني ياس فواز عوانة، عدم خسارة الفريق على أرضه منذ بداية الموسم إلى تعاهد أبناء النادي على عودة هيبة السماوي السابقة.

ورأى عوانة أن الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى كان درساً صعباً انعكس على رغبة اللاعبين في عدم الخسارة وإضاعة أي نقطة، تحديداً على أرضنا، متمنياً أن يكون الموسم الجاري جيداً، ويحقق أهداف إدارة الفريق، استعداداً للمنافسات المقبلة.

وأشاد عوانة بالأجواء العائلية التي يتمتع بها الفريق، ما انعكس على نفسية اللاعبين وأدائهم على أرضية الملعب، بتقديم موسم مختلف حتى الآن.
#بلا_حدود