الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

اليماحي: وضع كلباء غير مقلق رغم الهزائم

أرجع نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، محمد اليماحي، الهزائم التي تعرّض لها الفريق الأول وتراجع مستواه إلى فترة توقف الدوري التي استمرت لـ 50 يوماً، إلى جانب غياب هداف الفريق البرازيلي مايك راموس واصفاً وضع فريقه بغير المقلق.

ويرى اليماحي أن تسع عشرة نقطة حصدها فريقه خلال ست عشرة جولة من المسابقة أمر جيد، مشيراً إلى أن أغلبية فرق الدوري تراجع أداؤها ومستواها بعد فترة التوقف بسبب مشاركة الأندية والمنتخب في مونديال الأندية وكأس آسيا.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة كلباء أن إدارة النادي لا نية لها لإنهاء خدمات مدرب الفريق الإيطالي فابيو فيفياني بسبب تراجع أداء الفريق، مجدداً ثقته بالجهاز الفني وجميع اللاعبين.


ولفت إلى أن الفريق أهدر نقاطاً كثيرة في بداية الدور الثاني على عكس ما قدمه في بداية الموسم، مبيناً "إدارة النادي اجتمعت باللاعبين والجهاز الفني وتعاهد الجميع على مضاعفة الجهد لتعويض النقاط الماضية".


وأضاف: مواجهة النصر المقبلة مهمة للفريق ونسعى لخطف نقاطها، والخصم، على الرغم من أنه سيدخل المباراة قادماً من خسارة العين إلا أننا عازمون على العودة إلى سكة الانتصارات.

يشار إلى أن الفريق الأول لكلباء خسر من الوحدة أربعة لاثنين في الجولة الرابعة عشرة، وتعادل أمام الإمارات بهدف لكل، وخسر الجولة الماضية (16) أمام الظفرة، ويحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

‏‫