الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
No Image Info

لاعبو الجزيرة: الفوز على عجمان أعادنا للمسار الصحيح

اعتبر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجزيرة الفوز على عجمان (3 - 0) ضمن الجولة الـ 17 من دوري الخليج العربي أمس الأول في أبوظبي خطوة مهمة في طريق المنافسة على اللقب.

ويحتل الجزيرة المركز الثالث برصيد 34 نقطة بفارق تسع نقاط عن الشارقة المتصدر.

واكد مدافع الجزيرة فارس جمعة أن الفريق قادر على التقدم أكثر والحفاظ على المستوى نفسه في المباريات المقبلة، مشيراً إلى أن الفوز يجلب فوزاً والجزيرة عاد لمساره الطبيعي وحقق فوزاً مهماً جاء في وقته.

من جانبه، وصف لاعب الجزيرة سالم راشد الفوز على عجمان بثلاثية بالمطمئن، والذي أعاد الفريق إلى طريق التنافس والتقدم أكثر نحو المركز الأول، «هدفنا دائماً تحقيق نتائج ترضي جماهير فخر أبوظبي والسير وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني والإداري للموسم الرياضي الجاري».

وأضاف «الفريق كان بحاجة إلى الفوز من أجل التقدم أكثر وعودة الأداء الجيد الذي غاب عن الفريق في المباريات الأخيرة، والجميع من لاعبين وجهاز فني وإداري بذلوا جهداً مضاعفاً لتحقيق الفوز والبقاء في المركز الثالث بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني، الأمر الذي يعزز من حظوظنا في المنافسة على اللقب».

من جهته، رأى لاعب الجزيرة سيف المقبالي أن فوز فريقه كان مستحقاً وبعرض يبعث على الاطمئنان في قدرته على المنافسة والتقدم أكثر في الدوري.

وأكد أن هدف الجزيرة هو بناء فريق قوي يقدم أداء ثابتاً ومتوازناً ينافس فيه على جميع البطولات، لافتاً إلى أن نقاط عجمان الثلاث أراحت الجميع وبثت الروح مجدداً في الفريق.
#بلا_حدود