السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الإمارات تتصدر بطولة جوجيتسو زايد الرياضية

الإمارات تتصدر بطولة جوجيتسو زايد الرياضية

من منافسات الجوجيتسو في بطولة زايد الرياضية.(الرؤية)

تصدرت الإمارات منافسات اليوم الختامي في بطولة الجوجيتسو بدون بدلة، ضمن فعاليات النسخة الـ23 من بطولة زايد الرياضية التي ينظمها نادي ضباط القوات المسلحة، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

ونظمت المنافسات على مدار يومين في الصالة الرياضية بالنادي، بمشاركة 450 لاعباً من أندية الدولة والأندية والأكاديميات العالمية، وخصص اليوم الأخير لمنافسات الحزام البنفسجي والبني والأسود في الأوزان المختلفة.

وتوج الفائزين الفريق «م» محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد الضباط الرمضاني، بحضور يوسف البيرق المنسق العام لبطولة الجوجيتسو وسط حضور جماهيري عريض.


وتصدرت الإمارات البطولة بـ 30 ميدالية ملونة، منها 11 ذهبية و11 فضية و8 برونزيات وجمعت 732 نقطة، واحتلت البرازيل المركز الثاني بـ 14 ميدالية منها 6 ذهبيات و4 فضيات و4 برونزيات بواقع 373 نقطة، وجاءت روسيا ثالثاً برصيد 10 ميداليات منها 4 ذهبيات وفضيتان و4 برونزيات بواقع 211 نقطة.


وعلى مستوى الأكاديميات المحلية، حلت أكاديمية الوحدة في المركز الأول وحصدت 12 ميدالية ملونة منها 3 ذهبيات و6 فضيات و3 برونزيات بواقع 260 نقطة.

تتويج بني ياس

توج فريق نادي بني ياس بطلاً لمنافسات كرة القدم تحت 16 عاماً ضمن بطولة زايد الرياضية الرمضانية.

وحلق فريق نادي بني ياس بكأس المركز الأول وفاز بالميداليات الذهبية عن جدارة واستحقاق بعد تغلبه على منافسه الرئيس فريق مجلس أبوظبي مساء أمس الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليحقق نادي بني ياس البطولة الثانية في «زايد الرياضية» بعدما كان الفريق قد توج بلقب كرة القدم تحت 14 عاماً قبل أيام.

وجاء في المركز الثالث فريق شتوتغارت (أ) الذي فاز على نظيره شتوتغارت (ب) في الجولة الأخيرة بنتيجة عريضة قوامها 7 أهداف مقابل هدف واحد.