الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
No Image Info

منصور بن محمد يتوج زورق ماريتيمو 12 بطلاً للعالم

توج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الزورق الأسترالي ماريتيمو 12 بطلاً لبطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- التي أسدل على فعالياتها اليوم السبت مع ختام منافسات جائزة دبي 2019 والتي نظمها النادي بمشاركة 12 زورقاً في شاطئ جميرا.

وشهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم السباق الثاني لجائزة دبي 2019 اليوم السبت وسط حضور جماهيري كبير تابع السباق في شواطئ جميراا الساحرة واستمتع بسباق قوي ومثير تبودلت فيه المراكز خاصة في مقدمة السباق الذي حسمه الزورق الأسترالي ماريتيمو 12 بقيادة الثنائي توم باري كوتير وروس ويلاتيون في مفاجأة من العيار الكبير لتعتلي صدارة الترتيب العام برصيد 202 نقطة.

وأنهى الزورق ماريتيمو 12 بانتصاره وفوزه الكبير بالبطولة العالمية احتكار أبطال الإمارات لهذه البطولة العالمية منذ بدايتها عام 2010 حيث كان اللقب من نصيب أبطالنا في 8 نسخ لتبتسم البطولة أخيراً لفريق من غير فرق الإمارات وهو فريق ماريتيمو العريق.

وعاند الحظ في السباق الثاني زوارق الإمارات والتي كانت في قلب المنافسة على اللقب العالمي الكبير حيث تراجع زورق أبوظبي 4 إلى المركز الرابع بعدما كان متصدراً في اللفات الأولى ليفقد بذلك صدارة الترتيب العام ويكتفي بالمركز الثاني خلف الزورق الأسترالي رافعاً رصيده إلى 193 نقطة بعدما أضاف 22 نقطة جديدة.

ونجح زورق شرطة دبي 3 بقيادة الثنائي العالمي عراف الزفين ونادر بن هندي في الوصول إلى المركز الثالث والصعود إلى منصة التتويج في السباق خلف الزورقين الأسترالي ماريتيمو 12 (الأول) وأبوظبي 4 (الثاني) برصيد 191 نقطة.

#بلا_حدود