السبت - 11 يوليو 2020
السبت - 11 يوليو 2020
No Image

4 صفقات لخورفكان تحرك ميركاتو 2020

تعاقدت شركة خورفكان لكرة القدم مع المدافع خالد عبدالله قادماً من نادي الفجيرة في صفقة انتقال حر، كما جددت عقود ثلاثي الفريق محمد يوسف لموسمين مقبلين نظراً لتألقه اللافت خصوصاً في الدور الثاني من الموسم الجاري، والمدافع عادل سبيل، وأحمد عيسى.

ويأتي التعاقد والتجديد من إدارة خورفكان وتدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في إطار استراتيجية النادي لدعم فريق الكرة بأهم الصفقات والمحافظة على خيرة اللاعبين خصوصاً بعد الأداء الجيد الذي حققه الفريق في أول مواسمه الاحترافية وتحديداً بالدور الثاني من الموسم الجاري الذي صنف به كأفضل ثالث فريق بالمسابقة.

وتسعى إدارة النادي لضم لاعبين آخرين، كما ستحسم خلال الأسبوع المقبل حسب متابعة «الرؤية» مصير ملف الأجانب إضافة إلى الإعارات التي يحتاجها الفريق الأول للموسم المقبل.

تدابير احترازية

ناقش مجلس إدارة شركة كرة القدم في النادي في اجتماع أمس الثلاثاء بمقره الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا «كوفيد-19» ولضمان تقليل التعرض للإصابة به حماية لمنتسبي ومرتادي النادي.

وأكد عضو شركة كرة القدم في نادي خورفكان مبارك مسعود لـ«الرؤية» استعداد النادي لاستقبال جميع اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية للمراحل السنية والفريق الأول بدءاً من تعقيم البوابات، وغرف اللاعبين وجميع ملاعب النادي وفقاً للشروط الصحية ولا ينقصنا سوى تجمع اللاعبين فقط.

وأشارالى أن عدد لاعبي المراحل السنية فقط بالنادي يتجاوز الـ280 لاعباً لذلك ارتأت الشركة توزيعهم على مجموعات وتدريبهم بأوقات متفرقة تنفيذاً لسياسة التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا.

ولفت مسعود الى أن هذه الخطوة تؤكد حرص مجلس الشارقة الرياضي على سلامة جميع العاملين ومرتادي أندية الإمارة بجانب وقوف المجلس على المخاطر الصحية التي يتوجب التعايش معها حتى موعد انتهاء الجائحة كلياً.

#بلا_حدود