الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

أبرز الأرقام والحقائق من خسارة مان يونايتد ضد كريستال بالاس

أبرز الأرقام والحقائق من خسارة مان يونايتد ضد كريستال بالاس

كريستال بالاس. (Getty Images)

تعرّض مانشستر يونايتد لهزيمة مفاجئة على ملعبه ضد كريستيال بالاس بثلاثية لواحد، في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية كريستال بالاس، أندروس تاونسيند (7)، وويلفريد زاها (74 و85)، بينما أحرز هدف مانشستر يونايتد الوحيد، دوني فان دي بيك (80).

وبذلك، رفع كريستال بالاس رصيده إلى 6 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتاً، بينما فشل اليونايتد في افتتاح رصيده هذا الموسم، ليتواجد في المركز الـ15.


في هذه المساحة نستعرض معكم أبرز الأرقام والحقائق من المواجهة:


ـ كريستال بالاس فاز بمباراتين متتاليتين خارج أرضه ضد مانشستر يونايتد للمرة الأولى في تاريخه.

ـ ويلفريد زاها هو أول لاعب يسجل هدفين في مباراة بالدوري الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد، بعد أن سبق له الظهور بقميص النادي في المسابقة.

ـ دوني فان دي بيك هو اللاعب رقم 20 الذي يسجل لمانشستر يونايتد في أول ظهور له مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، والعاشر الذي يسجل في أول مباراة له مع الفريق بعد دخوله بديلاً.

ـ فشل ديفيد دي خيا في إنقاذ آخر 18 ركلة جزاء واجهها في الدوري الإنجليزي الممتاز. كانت آخر ضربة جزاء صدها في أكتوبر 2014 ضد إيفرتون.

ـ قدم جيفري شلوب تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد أكثر مما فعل ضد أي فريق آخر (4). النجم الغاني صنع أهدافاً في 4 من آخر 6 مباريات له ضد الشياطين الحمر.

ـ كريستال بالاس لم يهزم في آخر 4 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد قطبي مانشستر (مان سيتي، ومان يونايتد)، معادلاً سجل تشيلسي الذي لم يهزم ضدهما في 5 مباريات متتالية خاضها بين مايو 2013 وأكتوبر 2014.