الثلاثاء - 13 أبريل 2021
الثلاثاء - 13 أبريل 2021
برشلونة. (جيتي)

برشلونة. (جيتي)

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 أبريل 2021

نستعرض معكم في هذه المساحة اليومية مواعيد أهم مباريات اليوم الاثنين 5 أبريل 2021، في مختلف المسابقات الأوروبية والعربية.

ولن يعرف اليوم الاثنين مواجهات كثيرة، بعد كثافة المباريات نهاية الأسبوع الماضي، واستعداد الأندية لاستئناف منافستي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، يومي الثلاثاء والأربعاء.

وستكون أبرز مباريات اليوم الاثنين تلك التي ستجمع برشلونة ببلد الوليد على ملعب «كامب نو»، في ختام الجولة الـ29 من الدوري الإسباني. ويلعب برشلونة اليوم الاثنين بسبب عدم التزامه بمنافسة دوري أبطال أوروبا، بعد خروجه من دور الـ16 ضد باريس سان جيرمان.

وسيحاول برشلونة الفوز لاستعادة المركز الثاني من ريال مدريد، الذي اعتلاه مؤقتاً بعد فوزه على إيبار بهدفين لصفر يوم السبت عن الجولة ذاتها، وأيضاً لمواصلة الضغط على أتلتيكو مدريد المتصدر.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الثاني.

ولا بديل عن الفوز لبرشلونة للحفاظ على حظوظه كاملة في التتويج بالدوري الإسباني هذا الموسم، حيث سيكون أمام مواجهة قوية عقب مباراة بلد الوليد، باصطدامه مع غريمه ريال مدريد في الكلاسيكو، في لقاء سيحدد شكل موسم الفريقين.

كما تعرف مباريات اليوم الاثنين استكمال مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بمباراتين ستجمعان إيفرتون بضيفه كريستال بالاس، فيما يستقبل وولفرهامبتون وست هام يونايتد.

وفي الدوريات العربية ستكون أبرز مباراة هي تلك التي ستجمع الاتحاد السكندري بالمقاولون العرب في ختام الجولة الـ17 من الدوري المصري.

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 أبريل 2021 بتوقيت الإمارات (غرينيتش +4):

الدوري الإنجليزي

إيفرتون ـ كريستال بالاس: 21:00

وولفرهامبتون ـ وست هام يونايتد: 23:15

الدوري الإسباني

برشلونة ـ بلد الوليد: 23:00

الدوري المصري

الاتحاد السكندري ـ المقاولون العرب: 21:00

#بلا_حدود