الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

تأجيل مباراة بايرن ميونيخ في كأس ألمانيا بسبب كورونا

تأجيل مباراة بايرن ميونيخ في كأس ألمانيا بسبب كورونا

أوليفر كان رئيس بايرن ميونيخ مع ناغلسمان المدير الفني. (أ ف ب)

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، عن تأجيل مباراة فريق بريمر وضيفه بايرن ميونيخ في الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا، وذلك بسبب وجود حالات إصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق المتواجد بالدرجة الخامسة من الدوري الألماني.

وذكر الاتحاد الألماني، الثلاثاء، أن القرار تم اتخاذه بعدما فرضت وزارة الصحة في بريمن إجراءات الحجر الصحي على الفريق.

وأعلن بريمر عبر موقعه الرسمي أن القرار تم اتخاذه بعد اختبارات فيروس كورونا التي أسفرت عن عينات إيجابية وحالات عدوى داخل الفريق بأكمله.

ولم يتم تحديد موعد جديد للمباراة في الوقت الذي أكد فيه الاتحاد الألماني أن ذلك سيحدث في أقرب وقت ممكن، فيما من المتوقع أن يتم تأجيل قرعة الدور الثاني من المسابقة.

ومع تأجيل تلك المباراة، فإن جوليان ناغلسمان المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ، سيخوض مباراته الأولى الرسمية يوم الجمعة 13 أغسطس الجاري، حيث سيواجه فريق بوروسيا مونشنغلادباخ في افتتاح الموسم الجديد من (بوندسليغا).

وكان بوروسيا دورتموند، قد أعلن عن تعرض مدافعه البلجيكي توماس مونييه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وذكر دورتموند أن عينة مونييه (29 عاماً) جاءت إيجابية قبل عودته للتدريبات مع الفريق بعد حصوله على يوم راحة.

وكانت عينة مونييه قد جاءت سلبية مرتين في فحوص كورونا، وذلك قبل السفر إلى معسكر الفريق في سويسرا، وحدث ذلك مرة أخرى بعد العودة من باد راجاز.

وسيبدأ بوروسيا دورتموند حملة الدفاع عن لقب كأس ألمانيا بمواجهة خارج ملعبه تجمعه بفريق فيهين فيسبادن يوم السبت المقبل، وذلك قبل أسبوع من بداية الموسم الجديد في الدوري الألماني.