السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021
مارسيلو لاعب ريال مدريد (ماركا)

مارسيلو لاعب ريال مدريد (ماركا)

هل جاء الدور على مارسيلو في ريال مدريد؟

تحول الظهير الأيسر البرازيلي الدولي «مارسيلو» من أحد أبرز نجوم ريال مدريد لسنوات للاعب غير مفضل لدى إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز وكذلك للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويفضل أنشيلوتي في مركز الظهير الأيسر اللاعب الفرنسي الدولي فيرلاند ميندي بجانب النمساوي دافيد ألابا، كما يجيد في هذا المركز النجم الشاب ميغيل غوتيريز ليتحول مارسيلو للاعب الرابع في حسابات المدرب الإيطالي في مركز الظهير الأيسر.

ويأمل ريال مدريد التخلص من راتبه في الصيف الحالي لكن اللاعب البرازيلي لم تصله عروض رسمية طوال الفترة الماضية لكن يبدو أن الوضع مختلف في الوقت الحالي.

فرصة للتخلص من البرازيلي

بحسب صحيفة «Aksam» التركية يأمل نادي فنربخشة التركي التعاقد مع مارسيلو البالغ من العمر 33 عاماً وذلك قبل 48 ساعة فقط من نهاية سوق الانتقالات الصيفي في تركيا.

وينتهي عقد مارسيلو مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي ما يسهل من رحيل اللاعب عن الفريق الأبيض العاصمة لا سيما مع خروجه من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يرحب برحيله عن النادي في الصيف الجاري.

مارسيلو الذي يرتدي قميص ريال مدريد منذ عام 2006 قد يتزامل مع الألماني مسعود أوزيل من جديد وهو لاعب ريال مدريد السابق والنجم الحالي في صفوف فنربخشة التركي.

#بلا_حدود