الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
محمد صلاح (غيتي)

محمد صلاح (غيتي)

محمد صلاح مرشح لخلافة مبابي في باريس سان جيرمان

أفادت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يخطط للتعاقد مع نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، لتعويض رحيل نجمه كيليان مبابي المرتقب إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في عام 2023، ويقال إنه يطالب بما يصل إلى 380 ألف جنيه استرليني أسبوعياً لتمديد إقامته في «آنفيلد». ويطمح النجم المصري للحصول على راتب في عقده الجديد يجعله الأعلى أجراً في تاريخ الريدز.



وكان ليفربول متردداً حتى الآن وبطيئاً في مفاوضات تمديد عقد محمد صلاح، وسط اهتمام قوي ومتزايد من باريس سان جيرمان في ضمه بديلاً لكيليان مبابي، المرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد مجاناً الصيف المقبل مع نهاية عقده.



وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق «فابريزيو رومانو»، أخبار اهتمام باريس سان جيرمان بضم صلاح بديلاً لمبابي، موضحاً أن الاهتمام بدأ منذ يونيو الماضي، حين قدم ريال مدريد أول عروضه لضم مبابي.



وقال: «فابريزيو رومانو» على قناته على «يوتيوب»: «ما قيل لي، كان باريس سان جيرمان يدرس إمكانية التوقيع مع محمد صلاح في يونيو الماضي، إذا تم بيع مبابي إلى ريال مدريد. كان مستعداً لإبرام صفقة كبيرة، وأرادو تجربة إمكانية إقناع ليفربول ببيع صلاح».



وأضاف رومانو: «صلاح لا يزال في مفاوضات مع ليفربول. وما قيل لي، إنه يحب ليفربول والجماهير والمدينة وكل شيء. لكن لا يوجد اتفاق حتى الآن على عقد جديد. سيكون على رادار عدة أندية في الصيف المقبل، في مقدمتهم باريس سان جيرمان، إذا غادر مبابي. لكن حتى الصيف المقبل ستكون أولوية ليفربول هي تمديد عقد صلاح».



وأشارت التقارير الأولية إلى أن ممثلي صلاح كانوا يطالبون بـ500 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، لكن هذا ليس صحيحاً. يريد الجناح المصري ما بين 300 ألف جنيه استرليني إلى 380 ألف جنيه استرليني أسبوعياً لتمديد عقده مع ليفربول، وفقاً لصحيفة لأندبندنت.



وبدأ محمد صلاح (29 عاماً) الموسم بقوة مسجلاً 9 أهداف، و3 تمريرات حاسمة، في 9 مباريات فقط خاضها بجميع المسابقات.

#بلا_حدود