الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والأردن

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والأردن

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب

يلتقي منتخب الفراعنة اليوم السبت نظيره المنتخب الأردني، ضمن منافسات ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، وتعتبر هذه المباراة مصيرية لرغبة كلا المنتخبين في التأهل لنصف نهائي البطولة ومواصلة الزحف نحو اللقب، ونظراً لأهمية المباراة يبحث العديد من متابعي كرة القدم العربية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب لمشاهدتها من المنزل والاستمتاع بها بين أفراد العائلة والأصدقاء.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب

تعد قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة كأس العرب 2021، وقد أعلنت في وقت سابق عن بثها كافة مباريات البطولة عبر القنوات المفتوحة لها ومن بينها مباراة مصر والأردن هذه، كما تقوم قناة الكأس القطرية أيضاً ببث المباراة.

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية عن نيلها حقوق إذاعة مباراة مصر والأردن في دور الثمانية من بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، وذلك بعدما نشرت الصفحة الرسمية للقناة منشوراً عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كان محتواه كالتالي: «حصرياً ولأول مرة على أون تايم سبورت، مباراة منتخب مصر والأردن في دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب»، كونوا على الموعد.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن

  • تردد قناة On Time Sport
  1. تردد: 10853.
  2. معدل الترميز: 27500.
  3. معامل استقطاب: أفقي.
  4. معدل التصحيح: 5/6.
  • تردد قناة Bein Sport 1
  1. التردد: 11013.
  2. ترميز: 27500
  3. الاستقطاب: أفقي:
  4. تصحيح الخطأ: 4/3.
  • تردد قناة Bein Sport 2
  1. تردد: 11054.
  2. الترميز: 27500.
  3. استقطاب: أفقي.
  4. تصحيح الخطأ: 4/3.
  • تردد قناة الكأس القطرية
  1. تردد: 11919.
  2. معامل الترميز: 27500.
  3. استقطاب: أفقي.
  4. تصحيح الخطأ: 4/3.

موعد مباراة مصر والأردن في كأس العرب 2021

يفتح استاد الجنوب في العاصمة القطرية «الدوحة» أبوابه اليوم السبت لاستضافة مباراة الفراعنة والأردن، ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والأردن، وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، وفي السادسة بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضاً... ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات اليوم الجمعة وخسارة النصر وتعادل الهلال

طريق منتخب الفراعنة في بطولة كأس العرب

تأهل منتخب الفراعنة إلى دور الثمانية من بطولة كأس العرب بعدما تصدر المجموعة الرابعة، بعد أن تعادل إيجابياً بهدف مقابل هدف في آخر مباريات دور المجموعات مع منتخب الجزائر، الذي تأهل كوصيف للمجموعة بعد أن حسم اللقاء بفارق البطاقات الصفراء، وهذه كانت الحالة الأولى التي تتم فيها حسم التأهل بعدد الإنذارات التي يحصل عليها كل فريق، وذلك بعد تعادل الفريقين في عدد النقاط والأهداف.

حصل منتخب الفراعنة خلال فترة دور المجموعات على 7 نقاط عن طريق تحقيقه فوزين وتعادلاً، فقد حقق فوزاً في الجولة الأولى على منتخب لبنان بهدف نظيف بأقدام محمد مجدي قفشة، بينما حقق فوزاً كبيراً أمام منتخب السودان في الجولة الثانية بخمسة أهداف نظيفة، واختتم الجولة بالتعادل المثير مع منتخب الخضر.

طريق منتخب الأردن في كأس العرب

على الجانب الآخر، تأهل منتخب الأردن إلى دور ربع نهائي كأس العرب برصيد 6 نقاط كوصيف للمجموعة الثالثة، بعد الفوز في مباراتين أمام السعودية بهدف نظيف، وفوز كبير في الجولة الأخيرة أمام منتخب فلسطين بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما تلقى هزيمة ثقيلة أمام منتخب المغرب متصدر المجموعة بأربعة أهداف نظيفة.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة الفراعنة والأردن سوف يلتقي بمنتخب تونس، الذي نجح في تحقيق الفوز أمسِ الجمعة على منتخب عمان بهدفين مقابل هدف، وكان منتخب نسور قرطاج تأهل لربع النهائي بعد تأهله كمتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط. اقرأ أيضاً... موعد مباراة المغرب ضد الجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

تاريخ مواجهات مصر والأردن

واجه منتخب الفراعنة منتخب النشامى 6 مرات على مدار التاريخ، حقق خلالها منتخب مصر الفوز بأربعة لقاءات، بينما فاز المنتخب الأردني في مباراة واحدة فقط، وتعادل المنتخبان في لقاء واحد.

موعد انتهاء بطولة كأس العرب 2021

انطلقت بطولة كأس العرب في الدوحة في 30 من نوفمبر الماضي وتنتهي فعالياتها في الثامن عشر من شهر ديسمبر الحالي، وقد عادت البطولة بعد توقف دام لمدة 9 سنوات، وعادت بشكل جديد تحت إشراف الفيفا وبمشاركة 16 منتخباً، وهي كالآتي قطر، مصر، والأردن، المغرب، والجزائر، البحرين، فلسطين، والسودان، والإمارات، وموريتانيا، وسوريا، وتونس، والسعودية، وعمان، ولبنان، والعراق.

وبذلك نكون قد انتهينا من التعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن المنتظرة، وتردداتها المختلفة، بالإضافة إلى موعد بثها على الشاشات.