الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022
تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة على نايل سات

تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة على نايل سات

تردد قناة بي إن سبورت 2 المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب

بالتزامن مع انطلاق منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، زاد بحث الجماهير العربية عن تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة بشكل كبير، حيث تُعد الناقل الحصري للبطولة، لذلك سوف نستعرض خلال الأسطر القادمة تردد قنوات بي إن سبورت الأولى والثانية لمتابعة مباريات دور الثمانية لبطولة كأس العرب على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات.

تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة على نايل سات

  • تردد bein Sports HD 1
  1. التردد: 11013.
  2. معدل الترميز: 27500.
  3. معامل استقطاب: أفقي.
  4. معامل التصحيح:3/2.
  • تردد bein Sports HD 2
  1. التردد: 11054.
  2. معامل استقطاب: أفقي.
  3. الترميز: 27500.
  4. معامل التصحيح: 3/4.

تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة على سهيل سات

  • تردد bein Sports HD 1
  1. التردد: 11547.
  2. استقطاب: عمودي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 3/2.
  • تردد bein Sports HD 2
  1. التردد: 11585.
  2. استقطاب: عمودي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

قنوات بي إن سبورت الرياضية

تٌعد مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية أحد أهم القنوات الرياضية في الوطن العربي، لما تمتلكه من شعبية جماهيرية كبيرة، وما تقدمه من بطولات عالمية وحصولها على حقوق بث حصرية للعديد من الدوريات العالمية كالدوري الإنجليزي والألماني والإيطالي، فضلاً عن بطولات مثل دوري أبطال أوروبا ومونديال العالم، وغيرها من البطولات القوية التي تمتلك شعبية ضخمة.

ومن بين البطولات الحصرية لقنوات بي إن سبورت كما ذكرنا هي بطولة كأس العرب 2021، وكانت ستقوم ببث مباريات البطولة كافة على قنواتها المشفرة، ولكن بعد انطلاق المباراة الأولى في البطولة بين تونس وموريتانيا، قررت الإدارة إذاعة كافة مباريات البطولة بشكل مجاني على القناة الأولى والثانية من دون أي اشتراكات، لذا بدأ العديد من المتابعين للبطولة بضبط أجهزة الاستقبال على تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة الأولى والثانية والذي ذكرناه أعلاه.

موعد مباريات دور ربع النهائي لكأس العرب

ستنطلق مباريات دور الثمانية في بطولة كأس العرب اليوم الجمعة، وسيشهد اليوم الأول مباراتين واليوم الثاني مباراتين، وهم كالتالي:

مباريات يوم الجمعة

مباراة تونس وعمان هي المباراة الأولي حيث تنطلق على ملعب المدينة التعليمية، في المواعيد التالية:

  • 4:00 بتوقيت تونس.
  • 7:00 بتوقيت عمان.
  • 5:00 بتوقيت القاهرة.
  • 7:00 بتوقيت الإمارات.
  • 6:00 بتوقيت قطر.

أما المباراة الثانية في دور الثمانية لكأس العرب يوم الجمعة هي مباراة قطر والإمارات، والتي ستقام على معلب البيت، في المواعيد الآتية:

  • 10:00 بتوقيت قطر.
  • 11:00 بتوقيت الإمارات.
  • 9.00 بتوقيت القاهرة.

مباريات يوم السبت 11 ديسمبر 2021

تبدأ مباريات اليوم الثاني من منافسات ربع نهائي كأس العرب بمباراة مصر مع الأردن، على ملعب الجنوب، في المواعيد التالية:

  • 5:00 بتوقيت مصر والأردن.
  • 7:00 بتوقيت الإمارات.
  • 6:00 بتوقيت قطر.

وتختتم مباريات دور ربع النهائي بمباراة من العيار الثقيل بين الجزائر والمغرب، والتي ستقام على ملعب الثمامة، في المواعيد الآتية:

  • 10:00 بتوقيت الجزائر والمغرب وقطر.
  • 11:00 بتوقيت الإمارات.
  • 9.00 بتوقيت مصر.

أما عن القنوات الناقلة للمباريات السابق ذكرها، فسوف تذاع عبر قناتي بي إن سبورت 1 و2 المفتوحتين، كما يمكنك متابعة المباريات عبر البث المباشر على الصفحة الرسمية الخاصة بقنوات بي إن سبورت عبر الإنترنت.

اقرأ أيضاً... تاريخ مواجهات المغرب والجزائر قبل مباراتهما في كأس العرب

بطولة كأس العرب 2021

انطلقت بطولة كأس العرب 2021 في يوم 30 نوفمبر الماضي ومن المقرر أن تنتهي في يوم 18 من ديسمبر الجاري، وعادت البطولة في نسختها العاشرة لتقام في قطر بعد توقف دام 9 أعوام، ولكن بشكل جديد وتحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وتلعب المباريات على الملاعب المخصصة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022.

كان قد شارك في البطولة منذ انطلاقها 16 منتخباً مقسمة إلى أربع مجموعات، وهي في المجموعة الأولى: قطر وعمان والعراق والبحرين وقد نجح كل من قطر وعمان في التأهل لدور ربع النهائي، فيما نجح منتخبا تونس والإمارات في التأهل عن المجموعة الثانية التي كانت تضم معهما سوريا وموريتانيا.

فيما تأهل عن المجموعة الثالثة كل من: المغرب والأردن، متفوقين على منتخبَي السعودية وفلسطين، أما عن المجموعة الرابعة التي كانت تضم كلاً من: مصر والجزائر ولبنان والسودان، نجح في التأهل من هذه المجموعة منتخبا مصر والجزائر.

ووفقاً لنظام البطولة الموضوع من قبل الفيفا، يلتقي متصدر كل مجموعة بوصيف المجموعة التالية، أي يلتقي متصدر المجموعة الأولى بوصيف المجموعة الثانية والعكس، ونفس الشيء يحدث بين المجموعة الثالثة والرابعة، ليتأهل في النهاية أربعة منتخبات إلى دور نصف النهائي من البطولة.

وبهذا نكون قد وضحنا لكم تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لبطولة كأس العرب 2021، من أجل ضبطها على أجهزة الاستقبال لديكم ومتابعة الأدوار النهائية من هذه البطولة القوية التي جذبت أنظار جميع متابعي كرة القدم في الوطن العربي.