الاثنين - 23 مايو 2022
الاثنين - 23 مايو 2022

مستقبل الهجوم في ريال مدريد بعد فشل وصول هالاند

مستقبل الهجوم في ريال مدريد بعد فشل وصول هالاند

كارلو أنشيلوتي. (صحيفة ماركا)

فشل ريال مدريد في التعاقد مع المهاجم النرويجي الدولي إيرلينغ هالاند الذي انتقال لصفوف مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من صفوف مانشستر سيتي.

الفريق الأبيض العاصمي كان يركز بشكل أكبر على ضم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، وهو ما تسبب في فشل وصول هالاند بجانب تألق الهداف الفرنسي كريم بنزيمة الذي دفع هالاند لاختيار فكرة اللعب في صفوف مانشستر سيتي.

اقرأ أيضاً.. هالاند.. مهاجم رقم 9 جديد في كتيبة غوارديولا

خطة في مدريد لحل مشاكله الهجومية في المستقبل

بحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد طالب إدارة ناديه بالتخلص من الثنائي الهجومي لوكا يوفيتش وماريانو دياز عقب نهاية الموسم الحالي.

ويدرس أنشيلوتي إمكانية مشاركة مبابي في الهجوم في مركز 9 في بعض المباريات من أجل إراحة مواطنه كريم بنزيمة مع مشاركة رودريغو غوس وفينيسيوس جونيور في الأجنحة الهجومية.

ويرغب إيدين هازارد في الاستمرار في صفوف ريال مدريد لموسم آخر، ما سيدفع النادي للحفاظ على خدماته على أمل استعادة مستواه عقب تعافيه من الإصابة.

ولا ينوي ريال مدريد التعاقد مع راؤول دي توماس لاعب الفريق السابق وإسبانيول الحالي أو استعادة بورخا مايورال.

ريال مدريد ليس في عجلة من أمره بالنسبة لفكرة التعاقد مع مهاجم، فهم يبحثون عن استثمار للمستقبل، وليس للحاضر فقط، لذلك يفكر النادي في ضم الشاب يوسف موكوكو لاعب بوروسيا دورتموند أو البرازيلي الشاب إندريك لاعب بالميراس.