الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

معسكر دبي يعيد شو للتوهج مع مانشستر يونايتد

ترجمة: أنس كمال الدين

المصدر: مانشستر إيفنينج نيوز

في الوقت الذي سافر فيه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى أمريكا للمشاركة في كأس الأبطال الدولية الإعدادية للموسم الكروي الجديد، فضل لاعب الفريق لوك شو التوجه إلى دبي لخوض معسكر تدريبي خاص يخسر فيه بعضاً من وزنه.

واتبع شو نظاماً غذائياً فعالاً، لعب دوراً كبيراً في تحقيق هدف اللاعب بالوصول إلى لياقة بدنية ممتازة، ساعدته على الظهور بشكل ممتاز في أول مباراة للفريق الملقب بـ «الشياطين الحمر» ضد ليستر سيتي ضمن البريميرليغ السبت الماضي.

وبالفعل بدا الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد أكثر رشاقة بعد العودة من دبي، وقدّم أداء قوياً ضد ليستر، تُوج بهدف في الشوط الثاني ضمِن لفريقه النقاط الثلاث في افتتاح الموسم.

وقال شو في تصريحات صحافية: «قمت برحلة مفيدة إلى دبي وعدت بشعور جيد جداً، وبلياقة بدنية ممتازة، ومستعد بشكل قوي لمنافسات الموسم مع فريقي مانشستر يونايتد، وأعتقد أن هذا الموسم موسمي».

وأثارت اللياقة البدنية لشو في مباراة ليستر التساؤلات حول نظامه الغذائي، واستفاد الشاب البالغ من العمر (23 عاماً) كثيراً من مساعدة الطاهي الخاص جوني مارش.

يشار إلى أن لاعبين عالميين كثراً جاءوا إلى دبي للاستجمام والتدريب، أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي باتريس إيفرا والإسباني سيسك فابريغاس، والتشيلي أرتورو فيدال وغيرهم.