الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021

المشجع الروماني بقميص الوحدة.

المشجع الروماني بقميص الوحدة.

ريجيكامب وإماراتي يحفزان رومانياً لتشجيع العنابي

ارتبط المقيم في الدولة الروماني جورج كولين (26 عاماً) بتشجيع فريق الوحدة منذ قدومه للدولة العام قبل الماضي.

وأشار كولين في حديثه لـ «الرؤية» إلى أن هناك ثمة أشياء عدة دفعته لتشجيع العنابي منذ التحاقه بالعمل في أبوظبي، على رأسها وجود المدرب الروماني ريجيكامب ومساعده.

وقال إن صديقه الإماراتي ومشجع الوحدة أحمد خوري كان دائماً يدعوه إلى حضور مباريات أصحاب السعادة، «من هنا بدأت قصتي مع الفريق الذي لا أفوّت فرصة مشاهدة مبارياته على ملعبه في أبوظبي والذهاب لتشجيعه في الملاعب الأخرى، لا سيما أن المباريات تلعب أثناء عطلتي الأسبوعية وليس هناك عائق».


وأكد كولين أن البيئة في الإمارات محفزة لحضور المباريات، خصوصاً الأجواء في الشتاء، فهي رائعة إضافة إلى حماس اللاعبين داخل أرضية الملعب وشغفهم بلعب الكرة.

وأبدى كولين إعجابه بمحترف الوحدة، البرازيلي ليوناردو، واصفاً إياه بصاحب اللمسة السحرية الرائعة، حيث يستمتع بتمريراته الدقيقة وطريقة إحرازه للأهداف.

ويرى المشجع الروماني أن وجوده في الإمارات سيمكنه من مشاهدة نجوم عالميين في مسابقة كأس العالم للأندية ديسمبر المقبل، «سأرى لاعبين لا يمكنني مشاهدتهم في مكان آخر، والحقيقة أن استضافة الإمارات لمونديال الأندية تجعلني في غاية السعادة برؤية النجوم العالميين المفضلين بالنسبة لي أمام عيني».
#بلا_حدود