الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
 أحمد خميس

أحمد خميس

خميس: حزين لغيابي عن مواجهتَي متصدرَي الدوري

تعرض لاعب خط وسط دبا الفجيرة أحمد خميس (33 عاماً) لأول طرد في مسيرته الكروية الممتدة 16 عاماً، وتحديداً منذ 2002 في مباراة فريقه أمام عجمان ضمن الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي.

ويحرص خميس على أن يكون هذه الطرد الأخير فيما تبقى من مسيرته في عالم الساحرة المستديرة «لعبت سابقاً في أندية الفجيرة، العين، الأهلي، الشارقة، بني ياس، النصر وحتا، إضافة إلى تمثيلي في منتخبَي الإمارات الأول والأولمبي ولم أتلق أي بطاقة حمراء طوال تلك المسيرة».

ورأى لاعب خط وسط دبا الفجيرة أن طرده في مباراة فريقه أمام عجمان، والتي انتهت بخسارة فريقه (1 - 2)، أثرت في نتيجة المباراة في الوقت الذي كان النواخذة بحاجة لنقاطها نظراً للنتائج السلبية للفريق وتذيله ترتيب الدوري بأربع نقاط فقط.


وعبّر خميس عن حزنه الشديد لغيابه في مباراتَي النواخذة المقبلتين أمام متصدرَي الدوري الشارقة والعين، واللتين وصفهما بالصعبتين على فريقه، مشيراً إلى أن هناك أملاً لتعويض النقاط طالما تبقت مباريات.

وقال والدمعة في عينه «لم أتمنّ الطرد في هذه المباراة تحديداً لأننا بحاجة إلى نقاطها، وكان المدرب حريص ألا نقع في أخطاء تكبدنا مشقة النقص العددي، لوضع الفريق الصعب، ولم أتعمد أذى أي لاعب، سواء في التدريبات أو المباريات وإنما الحماس الزائد سبب وقوعي في الخطأ».

وتساءل لاعب دبا الفجيرة عن سر تكرر أخطاء الفريق منذ بداية الموسم، «كلاعبين لا نواجه أي مشاكل، هي أمور فنية وجميعنا يتحمل مسؤولية ذلك»، متمنياً أن يظفروا بنقطة من لقاء الشارقة، مستفيدين من عنصرَي الأرض والجمهور، «الوضع غير مطمئن، لكننا متفائلون، خصوصاً أن الفارق مباراتان فقط بيننا وبين فرق المنطقة الدافئة».

يشار إلى أن دبا الفجيرة تعرض لضربة موجعة عمقت جراحه عندما قرر حكم مباراته أمام عجمان، في الأسبوع التاسع من مسابقة دوري الخليج العربي، طرد أحمد خميس بعد تدخل قوي ضد محترف عجمان فاندر فييرا في الدقيقة 34، ولم يستطع دبا في ظل النقص العددي مجاراة عجمان لينتهي اللقاء بهدفين لهدف برغم تقدم دبا أولاً بهدف.
#بلا_حدود