الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

الشارقة لرياضة المرأة يطبق نظام الرماية الإلكتروني

الشارقة لرياضة المرأة يطبق نظام الرماية الإلكتروني
دشن نادي الشارقة الرياضي للمرأة التابع لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة نظام الرماية الإلكتروني (المعرب) بعد تركيبه في صالة القوس والسهم الجديدة في مقر المؤسسة، لتنال بذلك الأسبقية في تطبيق النظام الجديد على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وخاضت لاعبات الرماية في النادي تدريبات مكثفة هدفت إلى بلوغ أفضل معدلات التأقلم والانسجام مع النظام الجديد، وأظهرن استجابة رائعة للتوجيهات الفنية تحت أيدى خبراء المؤسسة والجهة الموردة للنظام الجديد.

من جانبها، أكدت المديرة العامة لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ندى عسكر النقبي تطلعهم للاستفادة القُصوى من النظام الجديد في تطوير أدوات العمل في رياضة الرماية، موضحة أن أسبقية المؤسسة في استخدام وتطبيق هذا النظام في كل منطقة الشرق الأوسط ستعزز من دوافع لاعبات النادي والأطقم الفنية والإدارية لتقديم الأفضل واعتلاء المنصات.


وأضافت «هدفنا دوماً المركز الأول ولاعباتنا يدركن تماماً أدوارهن لبلوغ الأهداف، والنادي لن يألو جهداً في سبيل تطوير أدوات الممارسة الرياضية بما يمكننا من تحقيق النتائج المشرفة، والمؤسسة عبر نادي الشارقة الرياضي للمرأة درجت على تقديم بطلات رائعات حققن نتائج مشرفة في مختلف المحافل القارية والعربية والخليجية والعالمية».


وزادت «لاعبات المؤسسة يقدمن الأفضل في كل البطولات ونحن سعداء بجهودهن وننتظر المزيد منهن لتسير جهودنا في تطوير أدوات العمل الرياضي بالتوازي مع ما يحققنه لاعباتنا من نتائج مشرفة لدولة الإمارات ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة».دقة عالية في إظهار أهداف الرماية للمتسابقين والجمهور وإعادة عرضها بصورة جيدة

إمكانية عرض النتائج فورياً عبر الشاشات العملاقة

حفظ وأرشفة إلكترونية وتحليل فوري مبسط للنتائج

إمكانية تغيير مدى الرماية حتى مسافة 100 متر

النظام معتمد في البطولات المحلية والدولية.أهم ميزات النظام الجديد