الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
No Image Info

منتخب الإمارات يواجه اليمن بديلاً عن مصر

أعلنت لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة رسمياً في اجتماعها اليوم أن المنتخب الإماراتي سيواجه المنتخب اليمني في مباراته الودية الثانية الثلاثاء المقبل باستاد زعبيل بنادي الوصل، وذلك بعد اعتذار المنتخب المصري عن خوض المباراة المقررة في اليوم ذاته استعداداً لنهائيات كأس آسيا الإمارات 2019.

من جانب آخر، واصل منتخب الإمارات الأول لكرة القدم تدريباته اليومية، استعداداً لمباراته الودية الدولية أمام نظيره منتخب بوليفيا يوم الجمعة المقبل، ضمن تجمع الأبيض الحالي المقام في مدينة دبي استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا بالإمارات 2019 .

وحضر لاعبون دوليون سابقون تدريبات الأبيض بدبي ضمن برنامج زيارة النجوم الدوليين السابقين لمعسكر المنتخب في ند الشبا بدبي.


وكانت ضربة البداية لزيارات النجوم بقدوم المونديالي السابق ولاعب النصر عبدالرحمن محمد الأحد الماضي لمتابعة تدريبات الأبيض، وتواصلت أمس الأول بزيارة نجم المنتخب السابق الذي يعد من الجيل الذهبي للكرة الإماراتية لاعب العميد خالد إسماعيل، وزميله نجم الألفية الحديثة ولاعب العين الدولي سبيت خاطر.

والتقى النجمان بلاعبي وإدارة الجهاز الفني للأبيض وتحدثا معهم، مطالبين بضرورة مضاعفة الجهود في المرحلة الحالية من الإعداد باعتبارها قبل الأخيرة في برنامج الإيطالي زاكيروني لتجهيز المنتخب لخوض غمار النهائيات الآسيوية التي تحتضنها الإمارات للمرة الثانية في تاريخها بعدما نظمتها في عام 1996.
#بلا_حدود