الثلاثاء - 18 يونيو 2024
الثلاثاء - 18 يونيو 2024

سكورزا: نادر ورمضان إضافة مهمة للأولمبي

سكورزا: نادر ورمضان إضافة مهمة للأولمبي
أعرب مدرب منتخب الإمارات الأولمبي، البولندي سكورزا، عن سعادته بالأسماء التي شاركت في مباراة الكويت أمس وكسبها بهدفين لهدف، ضمن الدورة الرباعية الدولية الودية التي تجرى حالياً في دبي.

وقال في تصريحات صحافية بعد اللقاء «هي المباراة الأولى لهذه المجموعة بعد سبعة أيام من التدريبات، أنا سعيد بهؤلاء اللاعبين وبتلك الأسماء التي تم ضمها، خصوصاً العناصر التي دخلت التشكيلة من فريق تحت 19 سنة التي منحتنا قوة شابة وإضافة كبيرة».

وعن مشاركة الثنائي عبدالله رمضان ونادر يحيى مع الأبيض الأولمبي للمرة الأولى وهما من فئة مواليد الدولة المشمولين بقرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، بمشاركتهم في المسابقات الرسمية، قال سكورزا «بالتأكيد هناك بعض الأسماء التي لفتت الأنظار وقدمت مباراة قوية، وخصوصاً الثنائي عبدالله رمضان ويحيى نادر، وهما لاعبان مميزان بالفعل، وضمهما شكل إضافة فنية كبيرة حيث إنهما يلعبان في المستوى الأول».


وحول تقييمه للمستوى الذي ظهر به المنتخب أوضح «لم نلعب بالمستوى الذي نطمح في الوصول إليه، لأننا نبدأ من جديد ونبحث عن التشكيل الأمثل والعناصر الأفضل في كل المراكز، لذلك نعمل على التجريب ومنح الفرصة لأكثر من لاعب خصوصاً أنهم يحتاجون لمزيد من الخبرة لأنهم لا يلعبون للفرق الأولى في أنديتهم». وأشار إلى أن «الاستقرار على التشكيلة الأساسية الرسمية لخوض سباق التأهل لكأس آسيا تحت 23 سيكون في يناير المقبل».


وعن المباراة المقبلة في بطولة دولية أمام أوزبكستان قال «ستكون مباراة قوية بالتأكيد وسنعمل على تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في المباراة الأولى، ومنح الفرصة لمزيد من العناصر».