الاثنين - 24 يونيو 2024
الاثنين - 24 يونيو 2024

جماهير الزعيم تطالب بمكبرات الصوت والأعلام في المدرجات

جماهير الزعيم تطالب بمكبرات الصوت والأعلام في المدرجات
أطلقت جماهير نادي العين هاشتاغ #عودة_ المايك_والأعلام، مطالبة إدارة النادي بالسماح لها باستخدام المايك والسماعات الكبيرة والأعلام في مدرجات جميع ملاعب النادي، مشيرين إلى أن عدم وجود مكبرات الصوت أثر سلباً على تفاعل اللاعبين مع الجماهير، خصوصاً مع ارتفاع مدرجات ملعب العين الرئيس استاد هزاع بن زايد وابتعادها كثيراً عن اللاعبين.

وناشدت شريحة واسعة من جماهير العين عبر منبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إدارة نادي العين ممثلاً في شركة كرة القدم السماح باستخدام مكبرات الصوت في ملاعب العين أسوة ببقية الأندية في الدوري، معتبرة أن قرار الحظر مسّ ضُره اللاعبين الذين لا يصلهم صوت أهازيج المدرجات بسبب ابتعاد المدرجات عن الملعب.

وجزمت مجموعة أخرى بعدم جدوى مكبرات الصوت، معتبرة أنها ملوث سمعي بلا نفع أو قيمة معنوية للاعبين، موضحين أن مكبرات الصوت تشتت تركيز اللاعبين وتشغلهم عن مهمتهم الرئيسة.


من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بنادي العين غانم مبارك الهاجري سعيهم للتفاعل الإيجابي مع مطالب الجماهير، مشيراً إلى أنهم سيقومون بتقييم ودراسة تجربة المدرج العيناوي قبل وبعد استخدام المكبرات والأعلام.


وأوضح في ثماني تغريدات نشرها على صفحته في «تويتر»،رداً على جماهير العين المطالبة بالسماح لها باستخدام مبكرات الصوت، «علينا تقييم تنفيذ مطالب الجماهير العيناوية في المواجهات الثلاث المقبلة التي نخوضها خارج ملعبنا حتى نهاية الدور الأول».

وتابع «بعدها نرفع تقريراً بالتفاصيل والأرقام الدقيقة للجهات المعنية متضمناً مطالبات المدرج العيناوي بما يحقق الأهداف المرجوة».