الجمعة - 14 يونيو 2024
الجمعة - 14 يونيو 2024

النمر: الشارقة غير مطالب بالفوز في كأس الخليج العربي

النمر: الشارقة غير مطالب بالفوز في كأس الخليج العربي
أكد مدرب الفريق الرديف وعضو اللجنة الفنية في نادي الشارقة عبدالمجيد النمر أن النتائج السلبية لفريقه في كأس الخليج العربي بخسارته جميع مبارياته تعتبر عادية، خصوصاً أن الفريق غير مطالب بالفوز ولا يستهدف التتويج بلقب المسابقة التي ينظر إليها كبطولة تنشيطية يستفيد منها في تكوين صف ثانٍ جيد.

واستبعد النمر أن تؤثر النتائج السلبية للفريق في كأس الخليج العربي على مستقبل الملك في الدوري.

وقال لـ «الرؤية» إن هزائم الكأس لن تؤثر في مسيرة الملك خلال الدوري، والفريق قادر على المحافظة على صدارته للترتيب، مع الوضع في الاعتبار أن المدرب عبدالعزيز العنبري في منافسات كأس الخليج العربي يعمد إلى إشراك لاعبي الرديف، حيث يأخذ خمسة لاعبين في كل مباراة، إضافة إلى إراحة بعض العناصر حتى لا يُرهقوا بسبب كثرة المشاركات وبالتالي يكونون عرضة للإصابات.


أهداف خاصة


وتابع «طالما أن البطولة ليست هدفاً بالنسبة لنا، فإننا نعمل على تحقيق الأهداف الخاصة بنا ولا ننظر للنتائج التي لن تفيد كثيراً، وإنما تساعدنا الفوائد التي نجنيها من المسابقة في تجهيز الفريق للمنافسة على بطولة دوري الخليج العربي وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، باعتبار أنهما البطولتان الرئيستان في الموسم».

وأضاف «إدارة النادي في بداية الموسم حددت أهدافها للفريق وهي التواجد في المراكز الأربعة الأولى للدوري، وإذا توفقنا في الفوز بالبطولة سنعد ذلك أمراً جيداً، ولن نخسر كثيراً في حال حدوث العكس».