الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
No Image Info

الفيكتوري ينشد المركز الأول في جائزة الهند للزوارق السريعة

تتأهب زوارق فريق الفيكتوري للمشاركة في منافسات الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 1، (جائزة الهند الكبرى للزوارق السريعة)، التي تنطلق غداً وتختتم الأحدفي مدينة أمارافاتي الهندية.

ويشارك الفيكتوري في فئتين، فئة الفورمولا 1 وفئة الفورمولا 4 أف 4-إس، ويمثل الفريق في فئة الفورمولا 1 بطل العالم أربع مرات الإيطالي أليكس كاريلا على متن الزورق رقم 1، والبطل الإماراتي المخضرم أحمد الهاملي على متن الزورق رقم 3.

ويحمل لواء فريق مؤسسة الفيكتوري في سباق فئة الفورمولا 4 البطل الإماراتي الصاعد أحمد الفهيم على متن الزورق رقم 3.


ويدشن الفحص الفني منافسات الجولة غداً، إضافة إلى التسجيل الرسمي لكل الفرق، ثم سباق أفضل زمن بعد غدٍ، الذي يحدد مراكز الانطلاقة لكل الفرق، يعقبه السباق الرئيس الأحد.

ويتطلع ثنائي فريق الفيكتوري أليكس كاريلا وأحمد الهاملي إلى تحقيق المراكز الأولى في تحدي جائزة الهند من أجل ضمان مركز مميز في انطلاقة السباق الرئيس الأحد المقبل.

ويملك كاريلا والهاملي الفرصة لتحقيق ذلك في منافسات وتصفيات أفضل زمن، واحتلال مركز متقدم يمكنهما من الاستمرار في صدارة الترتيب العام، وضمان انطلاقة متميزة في بداية السباق الرئيس.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري حريز المر محمد بن حريز أن عين الفيكتوري على المراكز الأولى وتحقيق اللقب في جائزة الهند الكبرى، منوهاً بأن الفريق يملك حالياً كل المقومات لتحقيق ذلك، إذ يضم متسابقين على درجة عالية من الاحترافية والتميز أمثال البطل الإماراتي أحمد الهاملي والإيطالي المخضرم أليكس كاريلا.
#بلا_حدود