الاحد - 23 يونيو 2024
الاحد - 23 يونيو 2024

تألق الفردان وعودة روزا للتهديف أبرز مكاسب العميد في كأس الخليج العربي

تألق الفردان وعودة روزا للتهديف أبرز مكاسب العميد في كأس الخليج العربي

DsS_S74XQAEpivQ

حافظ النصر على عقلية الفوز في بطولة كأس الخليج العربي، وواصل صدارته للمجموعة الثانية بالعلامة الكاملة رافعاً رصيده للنقطة الـ 15 من خمس مواجهات، بفوزه العريض أمس على الظفرة برباعية لهدف ضمن الجولة السادسة في دبي.

ويسعى العميد إلى الفوز بلقب كأس الخليج العربي والمنافسة على كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الموسم الجاري، بعد اتساع الفارق مع فرق المقدمة في دوري الخليج العربي بفعل البداية السيئة للنصر في الموسم الجاري بعدما كان أحد المرشحين بقوة للفوز باللقب قبل انطلاق الموسم بفعل الاستقطابات الجيدة التي أقدمت عليها إدارته السابقة.

وخرج النصر بالعديد من الفوائد والمكاسب من مبارياته في كأس الخليج العربي وفي مباراة الظفرة الأخيرة، أبرزها مواصلة عقلية الفوز، وعودة لاعبه الجديد القديم حبيب الفردان إلى التألق مجدداً بتسجيله هدفين، إضافة لاستعادة الهداف البرازيلي صاموئيل روزا حاسية التهديف بعد صيام دام لفترة طويلة وكذلك التألق للافت للاعب الشاب محمد إبراهيم بإحرازه لهدف رائع نال إعجاب الجماهير.


اعتبر مدرب النصر إيفان يوفانوفيتش، فوز فريقه على الظفرة بنتيجة (4-1) عادلاً ومستحقاً بعد الأداء الجيد والقوي الذي طبقه اللاعبون داخل أرضية الملعب، «أفضل مباراة يلعبها العميد في كأس الخليج العربي حتى الآن».


وكشف المدرب عن أنه عمد لمشاركة اللاعب سالم صالح في المباراة كاملة، لا سيما أنها أول مواجهة يخوضها بعد تماثله للشفاء من الإصابة وكذلك الحال مع خالد جلال بعد ثمانية شهور من الغياب، وزميله راشد عمر الذي لم يشارك مع الفريق منذ بطولة جاكرتا للمنتخبات الأولمبية الآسيوية، وأيضا تصاعد مستوى الفردان أعتبره مؤشراً جيداً، وأنا راضٍ عن أداء جميع اللاعبين في المباراة.